رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. الكشف عن مصير دوري الأبطال.. وصلاح يحتفل بعيد ميلاده

11:56 م | الإثنين 15 يونيو 2020
النشرة الأوروبية.. الكشف عن مصير دوري الأبطال.. وصلاح يحتفل بعيد ميلاده

دوري الأبطال

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

بصورة مع التورتة.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده

أعرب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة بتهنئته من قطاع كبير من نجوم الرياضة في مصر والعالم بعيد ميلاده الـ28، اليوم. 

ونشر "صلاح"، عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة جديدة له وهو يحتفل بعيد ميلاده، معلقا على الصورة: "شكرًا لكم جميعًا على تهنئتي بعيد ميلادي". 

23 أغسطس المقبل.. لشبونة تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم، تحديد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لمواعيد وملاعب الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت"، أن الاتحاد الأوروبي، استقر على إقامة مباريات دور الـ8 ونصف النهائي والنهائي في لشبونة بالبرتغال.

قبل مواجهة الغد.. لاعب برشلونة يشيد بأجيري: مدرب عظيم

أشاد مارتين برايثوايت، لاعب فريق برشلونة، بخافيير أجيري، مدرب فريق ليجانيس قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين غدًا بالدوري الإسباني.

وقال "برايثوايث" في تصريحاته لصحيفة موندو ديبورتيفو: "أجيري مدرب عظيم، لدي الكثير من الاحترام له، جاء إلى ليجانيس واستطاع أن يتعامل بطريقة جيدة مع الجميع، وخاصة اللاعبين".

وأضاف:"يمتلك أجيري جانبًأ إنسانيًا رائعًا للغاية، ويعرف كيف يحفز اللاعبين ويزيد من طموحهم".