رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول عن ذكرى ضم محمد صلاح: ما حدث بعد ذلك تعرفونه جيدا

11:28 ص | الإثنين 22 يونيو 2020
ليفربول عن ذكرى ضم محمد صلاح: ما حدث بعد ذلك تعرفونه جيدا

محمد صلاح لاعب ليفربول

احتفى نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين، بالذكرى الثالثة لضمه المصري محمد صلاح من فريق روما الإيطالي في عام 2017، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب ليفربول في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "22 يونيو 2017، في مثل هذا اليوم منذ 3 سنوات، انضم الملك المصري محمد صلاح إلى الريدز، ما حدث بعد ذلك تعرفونه جيدا"، مرفقا صورة للفرعون مع التغريدة.

كما احتفى الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على "تويتر" بقدوم صلاح لليفربول في 2017، قائلا: "زي النهاردة، قدوم محمد صلاح إلى ليفربول".

محمد صلاح يغيب عن ديربي ميرسيسايد

وكان "صلاح" قد غاب عن مباراة فريقه ليفربول أمام إيفرتون، في مواجهة ديربي ميرسيسايد، التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب "جوديسون بارك" وانتهت بالتعادل السلبي، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

جدير بالذكر، أن موقفا طريفا حدث مع الفرعون لدى دخوله أرضية ملعب إيفرتون، حيث نشرت قناة "بي إن سبورتس" مقطع فيديو يظهر فيها أحد رجال الأمن، وهو يمنع الفرعون من اجتياز البوابة المؤدية إلى الملعب قبل المباراة، موضحة أن السبب في ذلك يعود إلى رغبة رجل الأمن في فحص الورقة الخاصة بمحمد صلاح، والتي تثبت خلوه من حمل فيروس كورونا المستجد.