رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي: إيفرتون كان الأقرب للفوز أمام ليفربول.. لكن التعادل مقبول

11:57 ص | الإثنين 22 يونيو 2020
أنشيلوتي: إيفرتون كان الأقرب للفوز أمام ليفربول.. لكن التعادل مقبول

كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي إيفرتون، أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز على ليفربول، بمباراة ديربي المرسيسايد التي جمعت الفريقين ليلة الأمس، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، الذي استأنف نشاطه يوم الأربعاء الماضي بعد غياب 100 يوم بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".  

وأشار "أنشيلوتي" في تصريحاته عقب نهاية المباراة، أن المباراة كانت صعبة للغاية أمام متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، لكن فريقه كان قريبا من تحقيق انتصار مستحق -حسب وصفه-.

وأضاف المدرب الإيطالي، أن فريقه اعتمد على أسلوب دفاعي مُحكم للغاية، مثنيا على التركيز الشديد الذي ظهر على لاعبيه، وقبل النهاية المباراة بعشر دقائق سنحت فرص محققة لخطف الفوز، لكن التوفيق خان إيفرتون وحرمه من حسم الديربي.

المدرب الإيطالي يعترف بالأداء الجيد الذي قدمه ليفربول

واعترف كارلو أنشيلوتي، أن فريق ليفربول قدم أيضًا مباراة جيدة، ‎واستحوذوا على الكرة معظم أوقات المباراة، موضحا أن المباراة انتهت في النهاية بالتعادل السلبي، وقد يراه البعض عادلاً.

وأوضح مدرب إيفرتون، أنه يجب التركيز على الأداء الذي قدمه فريقه، مشيرا إلى أنه راضٍ عن النتيجة بالتعادل وحصد نقطة، أمام منافس بحجم وإمكانيات ليفربول.

وانتهى ديربي المرسيسايد بين إيفرتون وليفربول بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي ملعب جوديسون بارك معقل فريق التوفيز بمدينة ليفربول.

يُذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، بفارق 23 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب الـ60 نقطة، بينما رفع إيفرتون رصيده إلى 38 نقطة بالمركز الـ12.