رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: إصابة لاعب بكورونا وعزل زميليه أربكت أرسنال قبل مواجهة مان سيتي

12:28 م | الإثنين 22 يونيو 2020
تقارير: إصابة لاعب بكورونا وعزل زميليه أربكت أرسنال قبل مواجهة مان سيتي

فريق أرسنال الإنجليزي

عاش فريق أرسنال الإنجليزي، حالة من الارتباك الشديد، خلال التدريبات في الأيام التي سبقت مواجهتهم لفريق مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد اكتشاف إصابة أحد لاعبي المدفعجية بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكشف موقع جول العالمي، ونقلت عنه صحيفة "آس" الإسبانية، أن أحد لاعبي أرسنال أبلغ ناديه، أنه قام بعمل فحص فيروس كورونا بشكل خاص، وثبتت إيجابيته، وهو ما دفع النادي اللندني ليطلب من اللاعب عزل نفسه ذاتيا.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث كان اللاعب المصاب مخالطا لزميلين له بالفريق، وهو ما أدى لعزل كلا اللاعبين، حتى يتم أخذ عينات من اللاعبين الثلاثة، مع بقائهم بالمنزل وغيابهم عن التدريبات.

عزل ثلاثة لاعبين من أرسنال حتى تأكيد خلوهم من فيروس كورونا

واضطر نادي أرسنال، لإخضاع اللاعب وزميليه للعزل المنزلي، حتى موعد الفحص الرسمي قبل يومين من مباراة مانشستر سيتي، لأن التحاليل التي أُجريت بالمنزل لم تكن تحت إشراف لجنة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد عمل المسحة للاعبين الثلاثة، وأخذ عينات منهم، كانت النتيجة سلبية، لذا عادوا للمران بشكل طبيعي لكن بعد غيابهم عن ثلاث حصص تدريبية أثناء فترة العزل.

وأصدر نادي أرسنال بيانا قال فيه: "تلقى أرسنال معلومة تفيد بإصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا، ووفقا لبروتوكولات الحكومة، ينبغي عليه أن يدخل العزل الذاتي لمدة سبعة أيام، والأسوأ أننا اكتشفنا أن اللاعب قضى وقتا في التعامل الاجتماعي مع زميلين له في الفريق، بما يمكن وصفه تواصلا عن قرب، لذا احترم كلا اللاعبين إرشادات الصحة العامة من خلال الدخول في حجر لمدة 14 يوما".

يُذكر أن نادي أرسنال خسر بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي، ثم سقط مرة أخرى مهزوما أول أمس أمام مضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف، لتصبح الخسارة الثامنة هذا الموسم والثانية على التوالي للفريق اللندني، ليتعقد موقف الفريق في المنافسة على أحد مقاعد الدوري الأوروبي بعد أن توقف رصيده عند 40 نقطة يحتل بها المركز العاشر.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي