رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوداد يطيح بـ4 لاعبين أجانب قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

01:18 م | الإثنين 22 يونيو 2020
الوداد يطيح بـ4 لاعبين أجانب قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والوداد

قرر مجلس إدارة فريق الوداد البيضاوي المغربي، الاستغناء عن خدمات أربعة لاعبين أجانب في صفوفه، والذين يوجدون خارج القائمة التي يعتمد عليها المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الفريق.

وأوضحت صحيفة "المنتخب" المغربية، اليوم الإثنين، أن مجلس إدارة الوداد ينوي الإطاحة برباعي أجنبي في صفوفه بعد الاتفاق مع جاريدو على ذلك، نظرا لعدم حاجة الفريق إليهم، وذلك قبل مواجهة الأهلي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت الصحيفة المغربية، أن الأمر يتعلق بكل من النيجيري مكاييل باباتوندي الذي تم رفع اسمه من القائمة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد الإصابة التي تعرض لها وتسببت في إبعاده عن الملاعب لما يقارب من ستة أشهر، والمهاجم جابرييل أوكيشيكو المعار لشباب المحمدية، والمدافع محمد واتارا المعار لنهضة الزمامرة والمدافع الدولي الأوغندي جيكو مورشيد المتواجد ببلاده ويرفض العودة إلى حين تسوية وضعيته وحصوله على مستحقاته المادية. 

الوداد يرحب برحيل الرباعي الأجنبي

ويضم الوداد، جانب هؤلاء الأجانب الأربعة، أربعة أجانب آخرين يخوض بهم منافسات الموسم الحالي، وذلك بعدما كان قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة مع كل من المهاجم الكونغولي كزادي كسانغو القادم من شباب المحمدية والمهاجم الإيفواري جباجبو جنيور والأوغندي جويل مادوندو.

ومن المقرر أن يلعب الوداد مع نظيره الأهلي، في نصف نهائي أبطال أفريقيا في نسخة الموسم الحالي، بينما يلعب الزمالك مع الرجاء المغربي في نصف النهائي الآخر.

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 3

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري