رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو منتقدا تصريحات جوزيه مورينيو: يسيئ لفريقه

08:41 م | الإثنين 22 يونيو 2020
ميدو منتقدا تصريحات جوزيه مورينيو: يسيئ لفريقه

ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، تصريحات جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي، بشأن مهاجمه هاري كين.

وكتب "ميدو" عبر تويتر: "كلام مورينو ذكي ورائع، لو كنت مكان بول ميرسون، لعدت إليه بإحصائيات عن عدد الفرص التي خلقت لزلاتان ورونالدو وميليتو وبنزيما ودروجبا، ومقارنتها بعدد الفرص التي أتيحت لـ كين ليعرف مورينهو أنه في النهاية يسيئ لفريقه بأنهم ليسوا بجودة فريق الإنتر أو ريال أو تشيلسي!!".

وكان المحلل التلفزيوني ومهاجم أرسنال السابق بول ميرسون، قد أكد أن مهاجم منتخب انجلترا هاري كين، يعاني مع أسلوب لعب المدرب البرتغالي.

وقال "ميرسون" الذي يعمل مع شبكة "سكاي سبورتس"، إن كين قد يفكر في الرحيل عن توتنهام، إذا استمر مورينيو، في أسلوب لعبه المتحفظ، كما فعل في التعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي.

ورد "مورينيو" على "ميرسون" عبر مؤتمر صحفي بالفيديو كونفرانس، قائلا: "أعتقد أنه أخطأ في تقييم كين، بناء على مباراة واحدة، أعتقد أن عدد الأهداف التي سجلها هاري تحت قيادتي واضح للجميع.. كين من المهاجمين القلائل الجيدين الذين لعبوا تحت قيادتي".

وضرب مورينيو المثل بالعديد من اللاعبين الذي لعبوا تحت قيادته مثل ديدييه دروجبا وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ودييجو ميليتو وزلاتان إبراهيموفيتش.