رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يتقدم بشكوى رسمية بسبب جدول مباريات الدوري الإسباني

08:42 م | الإثنين 22 يونيو 2020
ريال مدريد يتقدم بشكوى رسمية بسبب جدول مباريات الدوري الإسباني

ريال مدريد

قدم نادي ريال مدريد، اليوم الاثنين، شكوى رسمية إلى رابطة الدوري الإسباني، بشأن جدولة مباريات الليجا، بعد إعلان مواعيد الجولتين الـ33 و34.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أعلنت رابطة الدوري الإسباني الممتاز، عن جدول الجولتين الـ33 و34، ويشعر ريال مدريد، بالظلم مرة أخرى مقارنة بالجدول الخاص ببرشلونة، حيث سيكون لدى الفريق الملكي فترة أقل من 72 ساعة من الراحة بين مباراتي خيتافي وأتلتيك بيلباو، بينما سيكون أمام برشلونة خمسة أيام بين مباراتي أتلتيكو مدريد وفياريال.

وفي الساعات الأولى من بعد ظهر اليوم الاثنين، أعلنت رابطة "لا ليجا" جدول الجولتين الـ33 و34، خلال الأسبوع المقبل، واشتكى ريال مدريد، وليس مدربه، من كونه الفريق الذي لديه أقل قسط من الراحة في الجولات الخمسة الأولى منذ عودة المسابقة وحقيقة اللعب خلف برشلونة دائمًا.

ريال مدريد يشكو ضغط المباريات

وعندما وصل جدول الجولتين الـ33 و34، إلى مسؤولي ريال مدريد، ظنوا أنه ليس حقيقي، وأن هناك خطأ ما، وأن التوقيت الحقيقي سيصل بعد ذلك بقليل، لم يصدقوا كيف سينهي الفريق الملكي مباراة الجولة الـ33 ضد خيتافي، يوم الخميس، في الساعة العاشرة مساء، ومن ثم اللعب يوم الأحد في ملعب "سان ماميس" أمام أتلتيك بيلباو.

بينما سيلعب أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا يوم الأربعاء، قبل مواجهة ريال مدريد يوم الأحد، أي سيحصل على راحة أكبر.

وهذا يعني أن ريال مدري،د سيغادر "فالديببيباس" بعد حصة تدريبية واحدة يوم الجمعة فقط، ليسافر يوم السبت، إلى إقليم الباسك، مع تراكم التعب والإرهاق.

وفي المقابل، يلعب برشلونة، منافسه الرئيسي على لقب الليجا، أمام أتلتيكو مدريد، في الجولة الـ33 يوم الثلاثاء، الساعة العاشرة مساء، ومن ثم سيلعب ضد فياريال، في الجولة الـ34، يوم الأحد الساعة العاشرة مساء.