رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار رئيس الزمالك يؤجل عودة بن شرقي وأوناجم وساسي

01:47 م | الثلاثاء 23 يونيو 2020
قرار رئيس الزمالك يؤجل عودة بن شرقي وأوناجم وساسي

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، أن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، إلى جانب التونسي فرجاني ساسي، لاعبو الزمالك، مستمرون في بلادهم لفترة أطول.

وأوضحت صحيفة "المنتخب" المغربية، اليوم، أن إدارة نادي الزمالك، لا تستعجل عودة الثلاثي، موضحة أن السبب في ذلك يرجع إلى رفض إدارة النادي الأبيض، استئناف الموسم الحالي، الذي توقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولي الزمالك، متسمكون بقرار عدم عودة فريقهم لخوض ما تبقى من الموسم الحالي، خوفا من فيروس كورونا.

واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن إدارة الزمالك، ستناقش عودة الثلاثي بن شرقي وأوناجم وساسي، فور فتح أجواء الطيران.

كارتيرون يبلغ بن شرقي برفض رحيله عن الزمالك

من ناحية أخرى، تواصل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع المغربي أشرف بن شرقي صانع الألعاب، وأكد له أن رحيله عن صفوف الفريق أمر مرفوض لحاجة الفريق إلى خدماته، وأنه أبلغ الإدارة بقراره وطلب منهم تجديد عقده، كما طالبه كارتيرون، بضرورة التركيز الشديد وعدم الانشغال بأي عروض وأن يبتعد عن السماسرة ووكلاء اللاعبين.

وينتظر المدير الفني للفريق، قرار مجلس الإدارة بموعد عودة الفريق إلى التدريبات الجماعية.ويحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، على متابعة البرنامج التدريبي المحدد للاعبين في المنازل، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، وتوقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.