رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

02:18 م | الثلاثاء 23 يونيو 2020
موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول وكريستال بالاس

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، غدا الأربعاء، فريق كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وتنطلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، الساعة التاسعة والربع مساء، على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز، ومن المقرر نقل اللقاء عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2، بتعليق المصري علي محمد علي، ويدير اللقاء تحكيميا مارتن أتكينسون.

ويتطلع صلاح وزملاؤه لتحقيق الفوز، من أجل الوقوف على بعد نقطتين فقط من الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، دون النظر لنتائج الفرق الأخرى، كما يحاول الفريق إسعاد جماهيره بعد غضبها من التعادل في لقاء ديربي ميرسيسايد في الجولة الماضية، مهدرا فرصة التتويج باللقب في لقاء الغد.

ليفربول على بعد 5 نقاط من حصد لقب الدوري الإنجليزي رسميا

وتحتاج كتيبة الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، حصد خمس نقاط فقط من أجل التتويج باللقب رسميا، إذ يحتل الصدارة برصيد 83 نقطة، وفي حالة فوزه، سيتوج الريدز باللقب في ملعب "الاتحاد" الخاص بمانشستر سيتي، في حالة فوزه عليه في لقاء الجولة المقبلة.

في المقابل، يواصل كريستال بالاس، تمسكه بأمل التأهل للدوري الأوروبي، إذ يبحث عن تحقيق النقاط الثلاث أمام الريدز، لاسيما أنه ظهر قويا بعد العودة من التوقف ففاز على بورنموث، ورفع رصيده للنقطة 42، في المركز التاسع، ليصبح على بعد نقطتين من المركز السابع المؤهل للبطولة الأوروبية، والذي يحتله شيفيلد يونايتد في الوقت الحالي.