رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سولشاير: دي خيا أفضل حارس مرمى بالعالم

07:04 م | الثلاثاء 23 يونيو 2020
سولشاير: دي خيا أفضل حارس مرمى بالعالم

أولي جونار سولشاير

دافع النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن حارسه الإسباني ديفيد دي خيا، الذي تعرض لسيل إنتقادات بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وذلك على الرغم من اهتمام المدرب بإعادة الحارس المعار دين هندرسون الموسم المقبل.

وقال سولشاير خلال لمؤتمر الصحفي لمباراة شيفيلد يونايتد: ديفيد هو أفضل حارس مرمى في العالم، لقد أنقذ الكثير ، لقد فاز بالمباريات بالنسبة لنا وما زلت أعتقد أنه أفضل حارس مرمى في العالم.

الإصابات أكبر مخاوف سولشاير

أضاف في التصريحات التي نشرتها صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية: يعمل ديفيد بجد حقًا، إنه لا يرتكب الأخطاء التي تراها مرارًا وتكرارًا، إنه يعمل بجد باستمرار في التدريب وأنا سعيد جدًا بعمله.

وليس سولشاير مخاوف بشأن إصابة جديدة قبل مواجهة شيفيلد يونايتد غدًا على الرغم من خسارة مجهودات السويدي فيكتور ليندلوف خلال الشوط الثاني من التعادل يوم الجمعة 1-1 ضد توتنهام.

وقال سولشاير: ليس لدينا أي مشاكل أخرى في الإصابات، أعتقد أنهم تمكنوا جميعًا من تجاوز المباراة بسلام، لقد كانوا متعبين في النهاية، ولكن لدينا 90 دقيقة أخرى ونحن على استعداد للذهاب مرة أخرى.

وتابع: أمتلك تشكيلة قوية وعندما تصل المباراة في آخر 15 إلى 20 دقيقة، تحتاج إلى بعض التبديلات لإحداث فرق، وبالتأكيد كان لدينا لاعبون تأثروا عندما واجهوا توتنهام".