رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. ملعب الاتحاد يستضيف مباراة السيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي

02:24 م | الخميس 25 يونيو 2020
رسميا.. ملعب الاتحاد يستضيف مباراة السيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر سيتي

وافق مجلس مدينة مانشستر، اليوم الخميس، على إقامة مواجهة مانشستر سيتي وليفربول، المقرر لها يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتيزيز.

ووفقا لما أوضحته هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، فقد حصل مانشستر سيتي على موافقة مجلس المدينة على إقامة اللقاء على ملعب "الاتحاد"، بعدما كانت هناك أنباء عن احتمالية نقلها خارج ملعب الاتحاد لدواع أمنية.

وذكرت التقارير، وقتها، أن مواجهة مانشستر سيتي وليفربول قد تلعب في ملعب محايد بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة، في الوقت الذي قال فيه متحدث مجلس مدينة مانشستر إن قرار مباراة مانشستر سيتى وليفربول فى ملعب الاتحاد فى 2 يوليو قيد المراجعة المستمرة.

تحديد ملعب مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وكانت هذه المباراة واحدة من اثنين لم يتم تحديد أماكن إقامتها بعد، منذ الإعلان عن استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي، في أعقاب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن ليفربول يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، حاليا، وينقصه نقطتين فقط للتتويج بلقب البطولة رسميا، إلا في حال تعثر السيتي أمام تشيلسي في مواجهة الليلة، فسيتم حسم اللقب للريدز اليوم.