رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: السيطرة على حريق نشب في مجلس مدينة ليفربول بسبب احتفالات الجماهير

09:47 ص | السبت 27 يونيو 2020
تقارير: السيطرة على حريق نشب في مجلس مدينة ليفربول بسبب احتفالات الجماهير

جماهير ليفربول تحتفل بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي

واصلت جماهير ليفربول، مساء أمس الجمعة، احتفالاتها، بعد حسم فريق كرة القدم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 30 عاما على تحقيق أخر لقب من تلك البطولة.

وقامت جماهير ليفربول، بالتجول في شوارع المدينة، مع ترديد الهتافات الخاصة بتشجيع فريقهم، مع استخدام الألعاب النارية.

وكشف موقع "ليفربول إيكو" المهتم بأخبار المدينة الواقع بها فريق الريدز، أن جماهير الفريق الأحمر حاصرت مبنى مجلس المدينة، أثناء احتفالهم بحسم لقب البريميرليج.

الشرطة طلبت منع التجمعات خوفا على الجماهير والممتلكات

وأضاف "ليفربول إيكو" أن بعض جماهير ليفربول قامت بقذف ألعاب نارية نحو المبنى، وهو ما تسبب في نشوب حريق في إحدى الشرفات الخاصة به. 

وتحركت قوات الإطفاء البريطانية على الفور نحو مبنى مجلس المدينة، للتعامل مع الحريق، وتم السيطرة على الوضع بنجاح دون وقوع خسائر.

وقامت شرطة الميرسيسايد بتكرار طلبها من جماهير نادي ليفربول، بإنهاء كافة أشكال التجمعات خاصة حول مبنى مجلس المدينة وملعب أنفيلد، حتى لا تحدث مشاكل خلال الاحتفالات، بالإضافة إلى الخوف من انتشار فيروس كورونا بين المحتفلين بسبب عدم الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي، بعدما سحق كريستال بالاس برباعية دون رد، يوم الأربعاء الماضي، وفي اليوم التالي خسر ملاحقه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه تشيلسي، ليُحسم لقب الموسم الحالي، بعدما ارتفع فارق النقاط إلى 23 نقطة بين الريدز والسيتي، مع تبقي سبع جولات فقط على النهاية.