رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يدين احتفالات جماهيره بالدوري: لا تزال مدينتنا في أزمة صحية

12:50 م | السبت 27 يونيو 2020
ليفربول يدين احتفالات جماهيره بالدوري: لا تزال مدينتنا في أزمة صحية

ليفربول

أصدر نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم السبت، بيانا رسميا مشتركا مع شرطة الميرسيسايد ومجلس المدينة، للتعليق على الأحداث الأخيرة، مدينا سلوك جمهوره أثناء الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الـ19.

وقال ليفربول في البيان الرسمي: "خلال الأسبوع الماضي، عمل النادي وشرطة ميرسيسايد ومجلس المدينة وروح شانكلي، اتحاد مشجعي ليفربول، معا، لتذكير الناس بأن المنطقة لا تزال متأثرة بفيروس كورونا، وطلب الاحتفال بشكل آمن، عقب الفوز بلقب الدوري الإنجليزي".

وأضاف البيان: "عدة آلاف من الأشخاص حضروا في منطقة بيير هيد، يوم الجمعة 26 يونيو الجاري، واختار البعض تجاهل التعليمات الخاصة بالبعد الاجتماعي والسلامة العامة".

وتابع بيان الريدز: "لا تزال مدينتنا في أزمة صحية عامة، وهذا السلوك غير مقبول على الإطلاق، ولا يزال الخطر المحتمل لذروة ثانية من فيروس كورونا موجودا، ونحتاج للعمل معًا للتأكيد على ما حققناه في المنطقة أثناء فترة الإغلاق".

ليفربول يصدر بيانا حول احتفالات جماهيره

واختتم البيان: "عندما يكون الوضع آمنا، سنعمل جميعًا لترتيب موكب للاحتفال بلقب البريميرليج، لكن حتى ذلك الوقت، لا تزال سلامة مدينتنا والمواطنين على رأس أولوياتنا".

جدير بالذكر أن ليفربول حصد اللقب الأول له في البريميرليج بعدما غاب عنه طيلة 30 عاما.