رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل المواجهة.. أستون فيلا يتذكر انتصاره بهدف المحمدي على حساب ولفرهامبتون (فيديو)

01:24 م | السبت 27 يونيو 2020
قبل المواجهة.. أستون فيلا يتذكر انتصاره بهدف المحمدي على حساب ولفرهامبتون (فيديو)

أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا

نشر حساب أستون فيلا فيديو مباراة جمعت الفريق ضد ولفرهامبتون على ملعب فيلا بارك وانتهت بفوز الفيلانز بهدفين دون رد.

وقام حساب أستون فيلا الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بنشر هذا الفيديو بمناسبة لقاء الفريق أمام ضيفه ولفرهامبتون، بعد قليل في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب حساب الفيلانز تعليقا على الفيديو: "أخر مرة قابلنا الذئاب على ملعب فيلا بارك وفزنا بهدفي أنور الغازي وأحمد المحمدي".

وكانت تلك المباراة في كأس الرابطة الإنجليزي، وانتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف واحد.

المحمدي وتريزيجيه بدلاء أمام ولفرهامبتون

ويستضيف أستون فيلا نظيره ولفرهامبتون، في أولى مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وأعلن دين سميث تشكيل الفريق، حيث يتواجد الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه على مقاعد البدلاء.

وتنطلق مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون، التي تقام على ملعب "فيلا بارك"، في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة "الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة"، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، ويقودها الحكم الإنجليزي كريج باوسون.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر قبل الأخير، برصيد 27 نقطة فقط، ويسعى إلى تحقيق النقاط الثلاث، والذي بات أمرا لا مفر منه من أجل الحفاظ على آمال البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، حيث يملك الفيلانز نفس الرصيد من النقاط الذي يملكه بورنموث، وويست هام لكن يحتل الأخيران المركزين "18، 17" على الترتيب، ويسبقهما واتفورد في المركز الـ16 وفي رصيده 28 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يملك ولفرهامبتون 49 نقطة، محتلا المركز السادس بجدول الترتيب، متساويا مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، ويطارد الوولفز المركز الرابع الذي يحتله تشيلسي "54 نقطة"، ويخشى المطاردة الشرسة من توتنهام سابع الترتيب بـ 45 نقطة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد