صلاج يرتدي ثوب "منقذ ليفربول" في 5 مناسبات بالدوري الإنجليزي (فيديو)

10:02 م | الأحد 28 يونيو 2020
صلاج يرتدي ثوب "منقذ ليفربول" في 5 مناسبات بالدوري الإنجليزي (فيديو)

محمد صلاح

نجح فريق ليفربول في حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الجاري لصالحه، وذلك قبل 7 جولات من النهاية، وبلا أدني شك فقط كان الدولي المصري محمد صلاح أحد أهم العوامل الرئيسية على الإطلاق وراء تتويج الريدز باللقب الغالي والغائب عن خزائنه منذ 30 عامًا.

وبلا أدنى شك كانت أهداف نجم وهداف ليفربول الأول صاحب الـ28 عامًا عامل الحسم في العديد من مباريات الفريق الموسم الجاري بالدوري، والتي من شأنها أن حسمت نتيجة تلك اللقاء لصالحه في النهاية.

صلاح منقذ ليفربول

وفيما يلي أبرز المباريات التي ارتدى فيها صلاح ثوب المنقذ بالبريميرليج:

- نجح صاحب الـ28 عامًا في تأمين انتصار ليفربول على نظيره أرسنال ومن ثم حصد النقاط الثلاث لفريقه، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بعدما نجح تسجيل هدفي فريقه الثاني والثالث على الترتيب في الدقيقتين 49، 85 على الترتيب في المباراة التي انتهت لمصلحة الريدز بنتيجة 3-1.

- وفي الجولة الخامسة نجح صلاح في تأمين انتصار فريقه على نيوكاسل، في المباراة التي انتهت لمصلحة الجانرز بنتيجة 3-1، بعدما سجل الهدف الثالث للريدز وهدف تأمين النقاط الثلاث لفريقه وقتما كانت المباراة تشير لتقدم ليفربول بنتيجة 2-1.

- خلال المباراة التي جمعت فريقي ليفربول وتوتنهام، بالجولة العاشرة من البريميرليج، نجح صلاح تسجيل انتصار الريدز من ركلة جزاء وقتما كان تشير نتيجة المباراة لتقدم لتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

- نجح صلاح ايضًا في تسجيل ثنائية انتصار فريقه على واتفورد بالجولة الـ17 من البطولة.

- خلال المباراة التي جمعت ليفربول ومانشستر يونايتد، بالجولة الـ23 نجح الملك المصري في تسجيل هدفًا  قاتلًا لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة قضى به على أحلام اليونايتد في إدراك التعادل، بخاصة وأن المانيو كان الأكثر ضغطًا على دفاعات الريدز في نهاية المباراة من أجل تسجيل التعادل، لكن النجم المصري نجح في تأمين الانتصار من جديد لفريقه.

الجدير بالذكر أن صلاح يمتلك في جعبته 17 هدفًا الموسم الجاري رفقة ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.