رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة مدريدية: أفضل نسخة لفريق أتلتيكو تهدد أحلام برشلونة

12:46 م | الإثنين 29 يونيو 2020
صحيفة مدريدية: أفضل نسخة لفريق أتلتيكو تهدد أحلام برشلونة

فريق أتلتيكو مدريد

يحل أتلتيكو مدريد، غدا الثلاثاء، ضيفا على برشلونة، في قمة مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، وتنطلق المباراة في العاشرة مساء غدا الثلاثاء، بتوقيت القاهرة "الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة".

وتحدثت صحيفة "آس" الإسبانية، والمعروفة بميولها المدريدية، عن مواجهة الغد المصيرية في تحديد شكل المنافسة على لقب الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وكتبت "آس" في عنوانها الرئيسي "النسخة الأفضل من أتلتيكو هذا الموسم تُهدد برشلونة".

وأضافت أن فريق الروخي بلانكوس يحل ضيفا على ملعب الكامب نو غدًا، والفريق منتشي بالنتائج المبهرة التي يحققها في الآونة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة المدريدية، أن أتلتيكو مدريد يحقق نتائج جيدة للغاية، بعد استئناف منافسات الليجا، التي توقفت أكثر من ثلاثة شهور، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكانت أخرها الانتصار بهدفين مقابل هدف على ديبورتيفو ألافيس، .

"آس" تكشف عن تشكيل برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

وكشفت الصحيفة نفسها، عن تشكيل برشلونة الذي سيعتمد عليه كيكي سيتين، المدير الفني للفريق الكتالوني، في مواجهة الغد أمام أتلتيكو مدريد.

وأكدت "آس" أن الفرنس أنطوان جريزمان، سيتواجد بالتشكيل الأساسي في مواجهة الغد المصيرية، بالرغم من أدائه الباهت خلال المباريات الأخيرة، حسب وصف الصحيفة الإسبانية.

ويتكون تشكيل برشلونة وفقا للـ"آس" من تير شتيجين في حراسة المرمى، ويتكون الدفاع من سيميدو، بيكيه، لانجليه وجوردي ألبا، بينما يقود الوسط كل من إيفان راكيتيتش، وسيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال، ويتكون الهجوم من لويس سواريز، وليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

ويبحث البارسا عن تحقيق الفوز للحفاظ على آماله الضعيفة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث يملك 69 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر بـ71 نقطة.

ويملك أتلتيكو مدريد 58 نقطة محتلا المركز الثالث، ويسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية، للحفاظ على هذا المركز، في ظل مطاردة قوية من إشبيلية رابع الترتيب بـ 54 نقطة.