رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب يونايتد: نواجه تشيلسي أسبوعيا.. وعلينا التعامل مع غياب الجماهير

03:51 م | الإثنين 29 يونيو 2020
مدرب يونايتد: نواجه تشيلسي أسبوعيا.. وعلينا التعامل مع غياب الجماهير

أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد

كشف المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير، عن سعادته الشديدة بسبب مواجهة فريق تشيلسي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد جونار سولسكاير، في المؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين، أنه سعيد للغاية بالتواجد في نصف نهائي كأس الاتحاد، مضيفا: "نلتقي بفريق واجهناه كثيرًا، أتواجد هنا منذ 18 شهرًا، والأمر يبدو كما لو أننا نواجه تشيلسي كل نهاية أسبوع.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "إننا الفترة الحالية كان لدينا رغبة كبيرة في تواجد الجماهير معنا في الملاعب، ولكن بسبب الظروف الحالية على الأقل يمكننا الجلوس والاستمتاع بمباريات مثيرة".

سولسكاير: نرغب في إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأول

وتحدث "سولسكاير" عن هدفه والصراع بين الأندية هذا الموسم قائلاً: "لدينا رغبة شديدة في إنهاء الموسم بالمراكز الأربعة الأولى، هناك الكثير من الفرق التي تتنافس على المركزين الثالث والرابع من ليستر وتشيلسي ونحن وولفرهامبتون أيضًا، مضيفاً إلى ذلك الأندية التي ترغب في الدخول في هذا التحدي، مثل توتنهام وآرسنال وشيفيلد".

وأفاد مدرب مانشستر يونايتد، أن غياب الجماهير عن المباريات، يجعل المباراة تبدو بطيئة، وهذا يؤثر بالطبع على اللاعبين بسبب عدم خلق الحماس، فهناك لاعبين يتحمسون بالجماهير، وهناك آخرين يلعبون بأريحية أكبر بدونهم، اللاعبون يتفاعلون بصورة مختلفة مع الغياب الجماهيري.

وتطرق المدير الفني للفريق، لأهمية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قائلاً: "كل عام نشارك في دوري أبطال أوروبا هو تجربة عظيمة، وبالنسبة للاعبين هذه خطوة للأمام، وبالنسبة لنا نرغب في الفوز بالبطولات، ولكن علينا التركيز على مباراة واحدة الآن، خاصة أن هناك الكثير من الفرق ترغب في هذا المكان، علينا ألا نتشتت بالنظر بعيدًا، بل نركز على المباراة المقبلة".

واستكمل حديثه: أن اللاعبون يعملون بقوة، ويرغبون في تقديم أفضل ما لديهم، ونرغب بدورنا في تطبيق أفكارنا، وأن ندخل المباراة التالية وأن تعلم أنك ربحت المباراة السابقة، هذا هو المكان الذي نرغب في التواجد به.

وتطرق لملف مباراة برايتون غداً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، قائلا: فكرة عدم تغلب مانشستر على برايتون خارج ميدانه في البريميرليج، صعبة مؤكد هناك سبب، وهم فريق جيد ويصعب الأمور علينا، بالطبع الجماهير تؤثر على المباراة وكرة القدم، علينا التعامل مع الموقف الحالي، وغياب الجماهير يساعدك بعض الشيء عندما تكون أنت الفريق الزائر، ولكن عندما تتواجد في أسفل الترتيب، يصل إليك ضغط الجماهير ويمنحك قوة إضافية.

واختتم "سولسكاير" حديثه مشيدًا بكلا من لاعبيه راشفورد، ولوك شاو قائلًا: "غاب ماركوس لفترة، ولكنه أتى وأظهر حدة في المستوى أمام نورويتش وشيفيلد، نعم أهدر فرصة أو اثنتين، ولكنه صنع أهدافًا وهذا ما نركز عليه، أما لوك شاو، يقدم كرة قدم جيدة، سنرى ما إذا كان سيبدأ تلك المباراة أم لا".