رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خيتافي يعلن ضم كوكوريلا من برشلونة مقابل 10 مليون يورو

12:28 م | الثلاثاء 30 يونيو 2020
خيتافي يعلن ضم كوكوريلا من برشلونة مقابل 10 مليون يورو

كوكوريلا لاعب خيتافي

أعلن نادي خيتافي الإسباني، اليوم الثلاثاء، ضم مارك كوكوريلا، بشكل رسمي من برشلونة، في صفقة بيع نهائي.

وانتقل "كوكوريلا" في صفقة كلفت خزينة نادي خيتافي 10 ملايين يورو، فضلا عن حصول برشلونة، على 10% من نسبة بيع اللاعب مستقبلاً.

ورغم أن عقد إعارة اللاعب إلى خيتافي الصيف الماضي، يضم خيار الشراء مقابل 6 ملايين يورو، إلا أن إدارة النادي الكتالوني استطاعت التوصل لاتفاق وزيادة المبلغ 4 ملايين يورو دفعة واحدة.

وانتهت إعارة اللاعب مع خيتافي اليوم 30 يونيو، ليقرر النادي الإسباني تفعيل خيار الشراء بشكل نهائي، بعد ظهور اللاعب بمستوى متميز خلال فترة إعارته الموسم الماضي.

خيتافي يعلن مغادرة الثنائي المعار

وأعلن خيتافي مغادرة ثنائي الفريق ديفيرسون لاعب بالميراس، وكينيدي المعار من نيوكاسل، بعد انتهاء إعارتهما اليوم.

وكان برشلونة، أتم صفقة من العيار الثقيل أمس الاثنين، بضم لاعب الوسط الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط فريق يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى صيف عام 2024.

وكشف موقع برشلونة الرسمي، عن توقيع اللاعب على عقد شمل شرطا جزائيا يبلغ 400 مليون يورو، موضحاً أن اللاعب سيكمل الموسم رفقة فريقه قبل الانتقال رسمياً إلى كامب نو.

وتبلغ قيمة صفقة انتقال بيانيتش إلى فريق برشلونة 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى قيمة مكافآت.

كما أعلن النادي الكتالوني، انضمام لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال برشلونة في بيان رسمي: "توصل ناديا برشلونة ويوفنتوس إلى اتفاق لنقل اللاعب آرثر ميلو، وسيدفع النادي الإيطالي 72 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو في المتغيرات".