رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألفونسو ديفيز أفضل لاعب شاب بالدوري الالماني

08:52 م | الثلاثاء 30 يونيو 2020
ألفونسو ديفيز أفضل لاعب شاب بالدوري الالماني

ألفونسو ديفيز

توج الدولي الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ، بجائزة أفضل لاعب شاب في بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا" لموسم 2019-2020.

ووفقًا لموقع النادي الرسمي، أصبح ألفونسو ديفيز، أساسيًا في تشكيل مدرب بايرن ميونيخ هانسي فليك، في الأشهر الماضية، حتى جرى اختيار اللاعب الكندي البالغ من العمر 19 عاما، كأفضل لاعب شاب من رابطة الدوري الألماني.

وقال "ديفيز": "حين أتيت لألمانيا، حاولت التعلم من الأفضل، إنه حلم وأصبح حقيقة أن ألعب مباريات كثيرة وأنا شاب، والآن لدي هذه الجائزة".

في حين جرى اختيار روبرت ليفاندوفسكي كأفضل لاعب في البوندسليجا لهذا الموسم، وعلق قائلًا: "أنا سعيد للغاية، هذه الجائزة تعني لي الكثير، إذ تمكنت من تسجيل الأهداف وانتهى الأمر بحصد الألقاب، فهذا أفضل ما يمكن أن يحدث لي".

ليفاندوفسكي الأفضل بالدوري الالماني

وتفوق ليفاندوفسكي في التصويت على جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند، وكاي هافيرتز لاعب باير ليفركوزن، والذي شارك فيه الخبراء والجماهير.

وكان فريق بايرن ميونيخ، نجح في التتويج ببطولة الدوري الألماني الممتاز "بوندسليجا" الموسم الجاري، وذلك بعدما احتل صدارة جدول ترتيب البطولة الألمانية الكبيرة، وفي جعبته 82 نقطة، جمعها الفريق من 26 انتصارا، و4 تعادلات، و4 هزائم.

جدير بالذكر، أن روبرت ليفاندووفسكي هو هداف الموسم الأخير من بطولة الدوري الألماني الممتاز "بوندسليجا"، وفي رصيده التهديفي 34 هدفًا.