رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري الإسباني.. مايوركا يسحق سيلتا فيجو بخماسية

10:21 م | الثلاثاء 30 يونيو 2020
الدوري الإسباني.. مايوركا يسحق سيلتا فيجو بخماسية

ريال مايوركا

نجح فريق ريال مايوركا في إنعاش آماله بالبقاء في الدوري الإسباني، إثر فوزه الكاسح على ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 5-1، اليوم الثلاثاء، في مستهل الجولة 33 بالدوري الإسباني.

وعلى ملعب "إيبيروستار"، أنهى أصحاب الأرض، اللقاء نظريا في الشوط الأول بعد أن سجل 3 أهداف، حملت توقيع الكرواتي أنتي بوديمير، من ركلة جزاء، وخوان هيرنانديز، وأليخاندرو بوزو، في الدقائق 13 و27 و40 على الترتيب.

وبعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل المهاجم المخضرم ياجو أسباس، هدف سيلتا فيجو، الوحيد من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 52، عاد "بوديمير" لهز الشباك مجددا، ليوسَع الفارق لمايوركا، قبل أن ينهي سيلفا سيفيا، الأمور تماما في الدقيقة 60 بالهدف الخامس.

موقف الفريقين بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"

وبهذه النتيجة الكبيرة حصد مايوركا انتصاره الأول بعد العودة من التوقف الإجباري للمسابقة الإسبانية الكبيرة بسبب تفشي فيروس كورونا، ليرفع الفريق رصيده إلى 29 نقطة، يظل بها في منطقة الخطر في المركز الـ18، لكنه يحافظ على آماله في الهروب من الهبوط حيث بات يفصله عن البقاء 5 نقاط مع تبقي 5 جولات على النهاية.

أما سيلتا فتكبد خسارته الـ13 هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 34 نقطة في المركز الـ17، بجدول ترتيب البطولة الإسبانية الكبيرة مواصلًا بذلك مشواره المحفوف بخطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية الإسباني.