رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي بروين وصلاح يقودان التشكيل المتوقع لفريقي مانشستر سيتي وليفربول

05:18 م | الأربعاء 01 يوليو 2020
دي بروين وصلاح يقودان التشكيل المتوقع لفريقي مانشستر سيتي وليفربول

كفيين دي بروين ومحمد صلاح

يُقام في التاسعة والربع مساء غد الخميس، مباراة مانشستر سيتي وليفربول في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وسيقام اللقاء على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر، معقل فريق السيتيزنز.

ويترقب محبو كرة القدم بشكل عام والدوري الإنجليزي بشكل خاص مواجهة اليوم، خاصة أن كلا الفريقين سيلعب بقوته الضاربة الكاملة، حيث يتكون تشكيل مانشستر سيتي المتوقع من، إيدرسون في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي كايل ووكر، أوتاميندي، خوان لابورتي، ميندي، وفي خط الوسط يلعب الثلاثي فودن، وكيفين دي بروين، ورودري، وأمامهم المثلث الهجومي برناردو سيلفا، جابرييل خيسوس، رحيم ستيرلينج.

وقد يمثل ليفربول في مواجهة الغد، أليسون بيكر في حراسة مرمى ليفربول، وأمامه الرباعي الدفاعي ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون، وثلاثي خط الوسط جوردان هندرسون، فابينيو، جورجينيو فينالدوم، وثلاثي الهجوم الخطير محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

ممر شرفي من لاعبي السيتي لفريق ليفربول قبل المباراة

وبالرغم من أن نتيجة مباراة الغد لن تؤثر على حسم لقب البريميرليج، إلا أنها هامة للغاية، كونها تجمع بين السيتي حامل اللقب في أخر موسمين، وليفربول بطل الموسم الحالي، والذي حسم اللقب قبل سبع جولات من نهاية الدوري، وسيتم نقل مواجهة مانشستر سيتي وليفربول، عبر قناة "بي إن سبورتس HD2".

وتعد مواجهة الغد، هي الأولى لفريق ليفربول بعد حسم اللقب، لذا سيتعين على فريق مانشستر سيتي عمل ممر شرفي للاعبي الريدز، وهو الأمر الذي أكده "جوارديولا" يوم السبت الماضي بعمل هذا الممر، تقديرا لما قدمه فريق ليفربول طوال الموسم ونيله لقب الدوري الإنجليزي بجدارة واستحقاق.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، ويدخل السيتي مواجهة اليوم بـ63 نقطة، وضمن الريدز تحقيق اللقب، بينما يسعى السيتزنز للفوز من أجل رد الاعتبار أمام بطل الموسم الجاري، والاقتراب من حسم المركز الثاني بجدول الدوري.

وشهدت مواجهة الدور الأول، سقوط مانشستر سيتي أمام ليفربول على ملعب أنفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو التفوق الذي يسعى محمد صلاح ورفاقه لتأكيده في مواجهة ملعب الاتحاد غدا.