رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوكا يعود للتهديف مع أولمبياكوس في الدوري بعد غياب 137 يوما

09:36 م | الأربعاء 01 يوليو 2020
كوكا يعود للتهديف مع أولمبياكوس في الدوري بعد غياب 137 يوما

كوكا

نجح أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس والمنتخب الوطني، في العودة للتهديف من جديد في الدوري اليوناني بعد غياب دام 134 يومًا منذ توقف النشاط الرياضي وبالتحديد يوم 15 من شهر فبراير الماضي أمام فريق بانيونيوس.

ونجح كوكا في تسجيل هدف لفريقه في مرمى فريق اوميلوس فيلاثلون هراكليوس ضمن الجولات الأخيرة للدوري اليوناني، خاصة وأن أولمبياكوس نجح في التتويج منذ الجولة الماضية.

كوكا نجح في تسجيل هدف التعديل لفريقه في الدقيقة 27 ليعود من جديد لهز الشباك في الدوري اليوناني.

وجاء أحمد كوكا نجم المنتخب المصري أساسيًا لأول مرة  في المباراة المقامة حاليًا منذ فترة طويلة، حيث بعد عودة النشاط لم يبدأ نهائيًا منذ بداية المباراة.

من جهة أخرى أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً باللاعب المصري أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف نادي أوليمبياكوس اليوناني، لتهنئته بفوز فريقه بلقب الدوري اليوناني.

 جاء فوز أوليمبياكوس اليوناني بلقب الدوري بعد فوزه خارج أرضه على فريق أيك أثينا، ليحسم لقب الدوري قبل 6 جولات من نهاية الموسم.

وقدم وزير الشباب والرياضة، التهنئة للاعب أحمد حسن كوكا، لإسهامه مع فريقه في الفوز بلقب الدوري اليوناني لكرة القدم، وتقديمه أداء مميز مع فريقه طوال الموسم.

وأكد الوزير أن اللاعبين المحترفين في الدوريات الأجنبية في مختلف الألعاب يعدون خير سفراء لمصر بالخارج، مشيراً إلى دعم الدولة المصرية لهؤلاء اللاعبين ومؤازرتهم وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم.