رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. حكيمي في إنتر.. والريال يرفض ماني وديوكوفيتش يهزم كورونا

05:56 م | الخميس 02 يوليو 2020
النشرة الأوروبية.. حكيمي في إنتر.. والريال يرفض ماني وديوكوفيتش يهزم كورونا

أشرف حكيمي لاعب انتر الجديد

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

حكيمي إلى انتر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، انتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي، لصفوف إنتر الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال النادي الإسباني، في بيان رسمي: "وقع أشرف حكيمي على عقد لمدة 5 سنوات مع فريق إنتر الإيطالي".

 وأضاف النادي المدريدي في بيانه: "يشكر ريال مدريد، أشرف حكيمي على كل هذه السنوات من التفاني والاحتراف والسلوك المثالي منذ قدومه إلى أكاديميتنا في عام 2006 ويتمنى له حظًا طيبًا في مرحلته الجديدة".

ريال مدريد يرفض ضم ماني

أكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن إدارة فريق ريال مدريد الإسباني، مازلت ترفض بشدة التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم، إن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، طالب مجددًا بالتعاقد مع السنغالي، ولكن الإدارة رفضت ذلك بشدة، وذلك بسبب الظروف المالية التي يمر بها النادي الملكي خلال الفترة الحالية، لذلك رفضت الإدارة فكرة التعاقد مع نجم ليفربول.

تعافي ديوكوفيتش وزوجته من كورونا

كشف الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا في التنس، اليوم الخميس، نتيجة الفحوصات الجديدة التي خضع لها وزوجته يلينا بعد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا في الأيام الماضية.

وأوضحت وكالة العلاقات العامة التي تمثل ديوكوفيتش نتائج اختبار اللاعب وزوجته بعد 10 أيام من اكتشاف إصابتهما خلال بطولة "أدريا تور" الخيرية التي كان ينظمها اللاعب الصربي، قائلة: "ديوكوفيتش ويلينا لم يشعرا بأعراض للفيروس وخضعا للاختبار بموجب اتفاق مع الأطباء وجاءت نتيجته سلبية للزوجين".