رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوط سلبي بين ريال مدريد وخيتافي في الليجا

10:56 م | الخميس 02 يوليو 2020
شوط سلبي بين ريال مدريد وخيتافي في الليجا

ريال مدريد وخيتافي "أرشيفية"

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وخيتافي بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة المقامة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

بداية الشوط شهدت ضغط مبكر من خيتافي، وفي الدقيقة السادسة تحصل صاحب الأرض على ركلة ركنية نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها ماتياس اوليفيرا برأسية وصلت سهلة إلى ثيبوه كورتوا.

وفي الدقيقة 11 شهدت كرة عرضية من جهة اليمين لصالح فريق خيتافي ارتطمت بخافيير إيتشكيتا داخل منطقة الجزاء ومرتدة في إتجاهها إلى المرمى ولكن أبعد ثيبوه كورتوا الكرة ببراعة من أسفل يمين مرماه.

وفي الدقيقة 12 شهدت تسديدة من خايمي ماتا من على حدود منطقة الجزاء أبعدها ثيبوه كورتوا من أسفل يمين مرماه.

راموس يواصل حصوله على البطاقات الصفراء

وفي الدقيقة 25 شهدت بطاقة صفراء من نصيب سيرخيو راموس لاعب فريق ريال مدريد بعد تدخل قوي على لاعب فريق خيتافي خايمي ماتا.

وفي الدقيقة 36 كرة عرضية من راموس من جهة اليمين قابلها إيسكو بتسديدة من مرة واحدة من يسار منطقة الجزاء أبعدها الحارس ديفيد سوريا إلى ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط تحصل لوكا مودريتش على بطاقة صفراء بسبب تدخل عنيف مع لاعب خيتافي.

ووجد لاعبي الريال صعوبة خلال الشوط الأول في اختراق دفاعات خيتافي وإظهار أي خطورة خلال الـ45 دقيقة.

الجدير بالذكر، أن فريق برشلونة فشل في تضييق الخناق على غريمه ومنافسه التقليدي ريال مدريد، بعد حصد نقطة وحيدة، إثر التعادل الذي حسم مباراته أمام أتلتيكو مدريد، أمس الثلاثاء، ليستقر بذلك في المركز الثاني، برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الملكي متصدر الترتيب برصيد 71 نقطة حتى الآن.

على الجانب الآخر، كان فريق ريال مدريد قد نجح بدوره في الانتصار على نظيره إسبانيول بهدف نظيف، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، سجله لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاسميرو.