رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: رباعية السيتي أوجعتني

04:07 م | الجمعة 03 يوليو 2020
كلوب: رباعية السيتي أوجعتني

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، عن حزنه بعد الخسارة برباعية من مانشستر سيتي، مؤكدا في الوقت ذاته أن السيتيزينز كان الأفضل.

وقال "كلوب"، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، عن الخسارة من مانشستر سيتي: "لم أكن في مزاج جيد بعد اللقاء حتى بعدما ذهبت للنوم وعندما استيقظت، عندما ذهبت لمركز التدريبات تغير مزاجي لأنني هنا أستطيع تغيير الأمور. لدي بعض الأشياء لأفكر بها بشأن اللقاء".

وأضاف: "خسرنا لأن السيتي كانوا أفضل. تمركزنا لم يكن بشكل صحيح. خسرنا الكرة في أوقات لم يتوجب علينا خسارتها بها. بعيدًا عن ذلك، قدمنا أداء جيدا. حظينا ببعض الفرص ولكن لم ننهي أي منها بشكل جيد".

وتابع عن مواجهة أستون فيلا: "لم نفكر بشأن ذلك. نحن نحترم أستون فيلا والفترة التي يمرون بها. أرقامنا قبل هذا اللقاء تبدو واضحة لنا ولكن علينا التجهيز لهذا اللقاء. استون فيلا يملكون الجودة في فريقهم ويدافعون بشكل جيد. علينا تخطي تشكيلتهم".

وبسؤاله عن جاك جريليش، قائد الفيلاينز، أجاب كلوب: "عاد لمركزه الأفضل، وربما علينا التجهز لأداء مختلف منهم. أمام أندية التوب 6 لا يحظون بالكرة لمدة طويلة ولكن الأمر يدور حول ما يقومون به. علينا التوصل لحل من أجل ذلك".

كلوب يكشف الدرس المستفاد بعد رباعية مانشستر سيتي في ليفربول

وعن الدرس المستفاد من خسارة السيتي، واصل كلوب: "تعلمنا كثيرًا خلال السنوات الماضية. هذا اللقاء كان مختلفًا من ناحية الأوضاع. توجنا قبل أسبوع وبعدها ذهبنا لنواجه أحد افضل الفرق في العالم، لم يكن لديهم أي شيء ليخسرون ولم نملك أي شيء نحققه. أن نتعامل بشأن ذلك هذا هو التحدي".

واختتم بإجابة عن سؤال حول عن اللاعبين الشباب: "هذه الأسئلة لا تسأل لفرانك لامبارد أو سولشاير. نرغب بالفوز باللقاءات بتواجد أفضل لاعبين لدينا على أرضية الميدان. هم المستقبل ولكن لن نقوم بإشراكهم الآن. الدوري الممتاز ليس كهدايا أعياد الميلاد".