رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنجليزي وإسباني وإيطالي.. مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية

10:33 ص | السبت 04 يوليو 2020
إنجليزي وإسباني وإيطالي.. مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية

الدوريات الأوروبية الكبرى

يشهد اليوم السبت الموافق الرابع من شهر يوليو 2020، العديد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية الكبرى "الإنجليزي والإسباني والإيطالي"، بالإضافة إلى ختام موسم الكرة الألمانية، حيث يُلعب نهائي كأس ألمانيا.

ويسرد الوطن سبورت، مواعيد أبرز مباريات اليوم بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى استعراض القنوات الناقلة لتلك المواجهات.

 

الدوري الإنجليزي

تنطلق اليوم منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث تقام خمس مباريات، وتشهد الساعة الواحدة والنصف ظهرا انطلاق أولى مواجهات اليوم بين نورويتش سيتي وبرايتون، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD2".

ويبدأ في الرابعة عصرا مباراتين، الأولى تجمع بين مانشستر يونايتد وبورنموث على ملعب أولد ترافورد، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، وفي التوقيت ذاته، يستضيف ليستر سيتي نظيره كريستال بالاس على ملعب كينج باور، وسيتم نقل تلك المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس HD5".

ويلعب ولفرهامبتون ضد أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، وستنقلها قناة "بي إن سبورتس HD2"، ويليها على القناة ذاتها مباراة تشيلسي وواتفورد على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، وتبدأ في التاسعة مساء.

 

الدوري الإسباني

تتواصل اليوم منافسات المرحلة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، حيث تقام ثلاث مواجهات، حيث يحل ريال بيتيس ضيفا على سلتافيجو في الخامسة مساء اليوم.

وتشهد الساعة السابعة والنصف مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس، ويليها في العاشرة مواجهة تجمع بين فريقي غرناطة وفالنسيا، وسيتم نقل كل مباريات الدوري الإسباني عبر قناة "بي إن سبورتس HD3".

 

الدوري الإيطالي

تبدأ اليوم منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي "سيري آ"، حيث يستضيف يوفنتوس نظيره تورينو، في الخامسة والربع مساء اليوم، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD4".

ويحل ليتشي ضيفا على ساسولو، في السابعة والنصف مساء اليوم، ويليها في العاشرة إلا ربع، قمة مباريات الجولة بين لاتسيو وميلان، على ملعب الأولمبيكو، وستنقل المبارتان الأخيرتان عبر قناة "بي إن سبورتس HD4".

 

نهائي كأس ألمانيا

يشهد الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، مساء اليوم، ختام الموسم الكروي الألماني، حيث يلتقي باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ في نهائي كأس ألمانيا.

وتنطلق مباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونيخ، في الثامنة مساء اليوم، لكنها غير منقولة في منطقة الشرق الأوسط عبر أي قناة تلفزيونية.