رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تلويح رئيس النادي بشكواه في "فيفا".. محمد النني يتراجع عن تهديد بشكتاش

01:56 م | السبت 04 يوليو 2020
بعد تلويح رئيس النادي بشكواه في "فيفا".. محمد النني يتراجع عن تهديد بشكتاش

محمد النني لاعب وسط بشكتاش

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن محمد النني، لاعب وسط نادي بشكتاش التركي، تراجع عن تهديداته لإدارة فريقه، خلال الأيام الماضية.

ووفقا لما ذكره موقع "فوتو ماك" التركي، اليوم، فإن محمد النني قد تراجع عن تهديداته لإدارة ناديه بعدم خوض المباريات المقبلة للفريق في شهر يوليو الجاري، إذا لم يحصل على راتب شهر إضافي بعد نهاية إعارته يوم 30 يونيو الماضي.

وأوضح الموقع التركي أن لاعب الوسط المصري تراجع عن مطالبه بعد جلسة مع رئيس النادي التركي، والذي أخبره بأن العقود ممتدة لنهاية الموسم الجاري، وهدده بالتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادي جالطة سراي التركي، يفاوض النني، لاعب وسط فريق بشكتاش التركي، والمعار إليه لنهاية الموسم الحالي 2019-2020 قادما من أرسنال الإنجليزي.

سباق بين جالطة سراي وأولمبياكوس للحصول على خدمات محمد النني

ودخل جالطة سراي في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب المصري، من أجل بحث إمكانية انضمامه للفريق في بداية الموسم المقبل 2020-2021.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن فاتح تيريم، مدرب نادي جالطة سراي، هو من أعطى الإدارة الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع محمد النني، خاصة أنه يتطلع للحصول على خدمات اللاعب المصري نهاية الموسم، مبينة أن جالطة سراي سيحاول جلب اللاعب سواء عن طريق الإعارة أو شراءه بشكل نهائي.

كما أكد أن موقع "بيدج نيوز" اليوناني، كشف عن رغبة أولمبياكوس في الظفر بخدمات النني، لتعويض الرحيل المنتظر للاعب الوسط المالي مادي كمارا.