رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد رحيل ساني.. السيتي يفكر في ضم 4 لاعبين خلال الانتقالات الصيفية

05:28 م | السبت 04 يوليو 2020
بعد رحيل ساني.. السيتي يفكر في ضم 4 لاعبين خلال الانتقالات الصيفية

السيتي

قررت إدارة مانشستر سيتي إبرام 4 صفقات جديدة هذا الصيف، بعد التنسيق مع بيب جوارديولا وطاقمه المعاون، حيث يهدف النادي إلى الحصول على لقب البريميرليج من جديد.

وكشفت صحيفة "أتليتك" الإنجليزية، اليوم السبت، أن مسؤولي السيتي اتفقوا مع السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، بالإضافة إلى رغبتهم في ضم الهولندي ناثان أكي، مدافع بورنموث.

كذلك يريد النادي التوقيع مع ظهير أيسر جديد، سيكون في الأغلب دافيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ، بالإضافة إلى جناح هجومي بعد انتقال ليروي ساني إلى بايرن ميونخ.

جوارديولا معجب بقدرات أويارزبال مهاجم سوسيداد

الجدير بالذكر أن جوارديولا معجب بقدرات مواطنه ميكيل أويارزبال، مهاجم ريال سوسيداد، لذلك قد يكون هذا اللاعب بمثابة التدعيم الإضافي للنادي الإنجليزي.

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن هناك تطورات جديدة في صفقة تعاقد برشلونة الإسباني مع إيريك جارسيا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "الصن" البريطانية، اليوم، أن رغبة الفريق الكتالوني في استعادة اللاعب إريك جارسيا من مانشستر سيتي باتت مهددة، مضيفة أن إدارة البلاوجرانا تواصلت مع نظيرتها في السيتيزينز مؤخرا من أجل استعادة جارسيا.

وتابعت الصحيفة أن مانشستر سيتي يغري إريك جارسيا بزيادة راتبه من 12 إلى 40 ألف إسترليني في الإسبوع، مبينة أن اللاعب قرر الموافقة على عقده الجديد الذي يمتد إلى خمسة مواسم مع النادي الإنجليزي.

وواصلت الصحيفة تقريرها، أن جارسيا تكيف في الفترة الماضية مع خطط بيب جوارديولا، ما جعل برشلونة يسعى لاستعادة خدماته مرة أخرى.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد