رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد هدفه في بورنموث.. راشفورد يحقق رقما غائبا منذ 9 سنوات

06:15 م | السبت 04 يوليو 2020
بعد هدفه في بورنموث.. راشفورد يحقق رقما غائبا منذ 9 سنوات

راشفورد

حقق ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، رقما غائبا عن الشياطين الحمر، بعد أن سجل هدفا في مرمى بورنموث خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأولد ترافولد ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وبات راشفورد أول لاعب إنجليزي يسجل لمانشستر يونايتد 20 هدفا في موسم واحد بجميع المسابقات، منذ الأسطورة واين روني في موسم 2011-2012.

ووصل راشفورد للهدف رقم 15 بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتساوى مع ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي في ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي.

وحسم مانشستر يونايتد، مباراته أمام بورنموث، بخماسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب إيدي هويي، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

وسجل خماسية مانشستر يونايتد، ماسون جرينوود في الشوط الأول، وخلفه راشفورد من ضربة جزاء في الدقيقة 34، أنتوني مارسيال، ليعود جرينوود التسجيل في الدقيقة 54، قبل أن يحسم فيرنانديز الهدف الخامس في الدقيقة 59، واكتفى بورنموث بتسجيل هدفين، بأقدام الثنائي  جونيور ستانيسلاس وجوشوا كينج من ضربة جزاء.

مانشستر يونايتد يحكم سيطرته على اللقاء

وبفوزه، اقتحم مانشستر يونايتد المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تقدمه للمركز الرابع، برصيد 55 نقطة، بينما استقر بورنموث المرتبة الـ19 "قبل الأخيرة"، برصيد 27 نقطة.

وحصد الشياطين الحمر الـ55 نقطة، من تحقيق الفوز في 15 مباراة، بينما حسم التعادل 10 مبارايات، ومنى بالهزيمة 8 مرات، منذ بداية مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على مدار الـ32 جولة.