رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في لقاء أستون فيلا.. ليفربول يعبر من الممر الشرفي الثاني بعد التتويج

05:57 م | الأحد 05 يوليو 2020
في لقاء أستون فيلا.. ليفربول يعبر من الممر الشرفي الثاني بعد التتويج

ليفربول "بطل الدوري الإنجليزي"

نظم لاعبو أستون فيلا، ثاني ممر شرفي لليفربول، بعد مانشستر سيتي، وذلك احتفالاً بتتويجه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد 30 عاماً من غياب اللقب عن خزائن النادي الإنجليزي.

وكان لاعبو مانشستر سيتي، قاموا بتنظيم ممراً شرفياً لليفربول، في أول صدام بينهما عقب التتويج بالدوري الإنجليزي، قبل 7 جولات من انتهاء مباريات المسابقة المحلية، وهو اللقاء الذي شهد سقوط البطل برباعية نظيفة من السماوي.

ليفربول ينتظر 5 ممرات شرفية

ومرور البطل من الممر الشرفي، هي عادة عالمية، تعتمدها العديد من الدوريات حول العالم، وعلى رأسهم الدوري الإنجليزي، من خلال وقوف الأندية في ممر شرفي، عند مواجهة البطل، وقبل بدء المباراة.

1Ahmed Mousa Seen by 2 LikeComment 

ويدخل ليفربول المباراة منتشياً بالتتويج بالدوري الإنجليزي، وساعياً خلف رد اعتباره بعد الهزيمة القاسية التي مني بها على يد مانشستر سيتي، لكنه حافظ على مقعده في قمة البريميرليج، برصيد 86 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي في الوصافة، برصيد 66 نقطة، وحصد الريدز نقاطه، من الفوز في 28 مباراة، والتعادل مرتين، والهزيمة مثلهما.

بينما يواصل أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه ثنائي الفراعنة، محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، صراعه للابتعاد عن منطقة الهبوط، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لوجوده في المركز الـ18، برصيد 27 نقطة، حصدهم من تحقيق الفوز في 7 مباريات، والتعادل 6 مرات، بينما مني بالهزيمة 18 مرة، منذ بداية مشواره هذا الموسم.