رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"هل قرر عدم التجديد؟".. تاوامبا يواصل الغياب عن تدريب التعاون دون إذن مسبق

10:53 م | الأحد 05 يوليو 2020
"هل قرر عدم التجديد؟".. تاوامبا يواصل الغياب عن تدريب التعاون دون إذن مسبق

تاوامبا

واصل  الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم فريق التعاون السعودي، إثارة القلق داخل أروقة النادي "السكري"، خلال التحضيرات الحالية استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي، بخاصة وأن عقده انتهى في 30 من يونيو الماضي.

وأعلن المركز الإعلامي لنادي التعاون، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للمرة الثانية في غضو 5 أيام غياب تاوامبا، عن التدريبات الجماعية للفريق، دون الحصول على إذن مسبق.

الجماهير التعاونية تفاعلت مع غياب تاوامبا، حيث عبر البعض عبر عن قلقه متسائلا حول تغيب اللاعب الكاميروني، والبعض الآخر طالب بفسخ عقده، متهمينه بالتمرد.

وانضم تاوامبا صاحب الـ30 عاما لصفوف التعاون في يونيو 2018 قادما من بارتيزان الصربي، بعقدٍ لمدة موسمين، وحقق مع "السكري" لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2018-2019.

اليوم.. إقامة أول مباراة في السعودية منذ شهر مارس

من جهة أخرى، أقيمت اليوم أول مباراة في المملكة العربية السعودية منذ توقف النشاط في شهر مارس الماضي، حيث خاض فريق الفيحاء مباراة ودية استعدادًا لاستئناف الدوري السعودي.

وواجه الفيحاء الباطن ونجح في الفوز 2-1، وذلك في أولى تجاربه الودية، ضمن برنامجه الاستعدادي لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

 وتقدم صاحب الأرض والضيافة بالهدف الأول بعد 9 دقائق من انطلاق المباراة، عن طريق لاعبه فانيفيا، قبل أن يعدل ماهر عثمان لاعب الباطن النتيجة لفريقه بعد 3 دقائق من الهدف الفيحاوي، فيما أعاد صامويل أوسو الفيحاء للمقدمة بهدف ثان عند الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيحاء 2-1، فيما لم يشهد الشوط الثاني، أي تغير في النتيجة، رغم التغييرات الكبيرة في أسماء الفريقين، حيث حرص المدربان على اختبار أكبر قدر من اللاعبين.