رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب أستون فيلا: أشعر بخيبة أمل كبيرة بعد السقوط أمام ليفربول

11:25 م | الأحد 05 يوليو 2020
مدرب أستون فيلا: أشعر بخيبة أمل كبيرة بعد السقوط أمام ليفربول

دين سميث

أكد دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، بأنه يشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل، بعد هزيمة فريقه أمام ليفربول اليوم السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض أستون فيلا للهزيمة أمام ليفربول بهدفين دون رد، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة، لتتعقد بذلك آمال رجال سميث في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز حاليًا الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، ويفصله نقطة واحدة عن منطقة الأمان.

وقال سميث في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية: أشعر بخيبة أمل كبيرة، لا أريد أن أكون خاسرًا شجاعًا فنحن نواصل فقدان النقاط.

وأضاف: التسديد على مرمى ليفربول في ملعبهم ومبادلتهم الهجمات لهو أمر ممتاز، لكننا نحتاج إلى استغلال الفرص التي تتاح لنا، ولم نجد الجودة في الثلث الأخير الذي وجدوه.

وأوضح: كتيبة يورجن كلوب لا تتراخى أبدًا، ولا يمكنني أن أشكره لإجرائه ثلاثة تبديلات في التشكيلة الأساسية، لكن لسوء الحظ ضربونا في النهاية بفضل الجودة التي لديهم.

وأردف: البقاء بالدوري هذا الموسم مهمة صعبة، لكن الأمل ما زال موجودًا، عروضنا منذ عودة المسابقة من فترة التوقف لم تتوج بالنتائج التي نستحقها.

وواصل: علينا الاستفادة القصوى من فرصنا التي نتحصل عليها ونحن بحاجة إلى الحفاظ على الإيمان لدينا، في النهاية إنه لإنجاز كبير أن نأتي إلى هنا ونلعب كما فعلنا ولكن علينا أن نحافظ على الإيمان.