رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنجليزي وإسباني وحسم الصاعد الأخير للدوري الألماني.. مواعيد أبرز مباريات اليوم

10:23 ص | الإثنين 06 يوليو 2020
إنجليزي وإسباني وحسم الصاعد الأخير للدوري الألماني.. مواعيد أبرز مباريات اليوم

فريق توتنهام

يشهد اليوم الإثنين الموافق السادس من شهر يوليو 2020، العديد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية الكبرى "الإنجليزي والإسباني"، بالإضافة إلى تحديد الهابط الأخير من البوندسليجا، والصاعد الأخير للدوري الألماني.

ويسرد "الوطن سبورت"، مواعيد أبرز مباريات اليوم بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى استعراض القنوات الناقلة لتلك المواجهات.

الدوري الإنجليزي

تُختتم اليوم منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث تقام مباراة واحدة فقط، تجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير وإيفرتون.

وتنطلق مباراة توتنهام ضد إيفرتون في التاسعة مساء اليوم، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، ويتولى التعليق عليها المصري علي محمد علي.

الدوري الإسباني

ويشهد اليوم أيضا ختام منافسات المرحلة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، حيث تقام مواجهتين فقط، حيث يحل ريال سوسيداد ضيفا على ليفانتي في السابعة والنصف مساء اليوم.

وتشهد الساعة العاشرة بدء مباراة إشبيلية وإيبار في آخر مباريات الجولة، وسيتم نقل كلتا المباراتين في الدوري الإسباني عبر قناة "بي إن سبورتس HD3".

الدوري الألماني

يستضيف نادي هايدنهايم نظيره فيردر بريمن، في إياب مباراة الدور الفاصل لتحديد الفريق الهابط الثالث من الدوري الألماني، والصاعد الأخير إلى البوندسليجا.

وتنطلق مباراة هايدنهايم ضد فيردر بريمن، في الثامنة والنصف مساء اليوم، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD5"، ويتولى التعليق عليها، حسن العيدروس.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب فيسيرشتاديون، معقل بريمن، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويسعى هايدنهايم لحسم صعوده بتحقيق أي انتصار في مباراة اليوم، التي تقام على ملعب فويث آرينا.