رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سرقة منزل فرانك ريبيري في إيطاليا

01:30 م | الإثنين 06 يوليو 2020
سرقة منزل فرانك ريبيري في إيطاليا

فرانك ريبيري، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي

تعرض منزل الفرنسي فرانك ريبيري، مهاجم فريق فيورنتينا الإيطالي، لسرقة من قبل بعض اللصوص الذين استغلوا غياب اللاعب واقتحموا منزله في فلورنسا.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، في تقرير نشرته، صباح اليوم الثلاثاء، إن منزل "ريبيري" تعرض للسرقة من قبل بعض اللصوص الذين استغلوا غياب اللاعب واقتحموا منزله، في الوقت الذي يحاول النجم الفرنسي التعافي من الإصابة التي تعرض لها من أجل العودة لمباريات فريقه المقبلة.

ويذكر أن المهاجم الفرنسي، شارك في 15 مباراة منذ انتقاله للفريق سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وقد انتقل لفيورنتينا الصيف الماضي عقب رحلة طويلة وناجحة مع بايرن ميونيخ الألماني.

وفي سياق آخر، حقق فريق فيورنتينا، مساء أمس الأحد، فوزًا ثمينًا على بارما، بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ30 من بطولة الدوري الإيطالي.

سجل ثنائية الفيولا، إيريك بولجار من ركلتي جزاء في الدقيقتين 19، 31، فيما أحرز جوراي كوشكا هدف بارما الوحيد في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، رفع الفيولا رصيده من النقاط إلى 31 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما توقف رصيد بارما عند 39 نقطة في المركز الثاني عشر.