رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"نايكي" تكشف عن قميص برشلونة للموسم المقبل

06:22 م | الإثنين 06 يوليو 2020
"نايكي" تكشف عن قميص برشلونة للموسم المقبل

قميص برشلونة

كشفت شركة نايكي الأمريكية للملابس الرياضية، عن قميص برشلونة للموسم الجديد 2020-2021.

وجاء القميص الأساسي للفريق بألوانه التقليدية، والتي تجمع اللونين الأحمر والأزرق، مع وجود خطوط رفيعة باللون الأصفر.

وكانت شركة نايكي للملابس الرياضية،  قد قررت سحب قميص برشلونة من الفريق الأسبوع الماضي بعد اكتشاف أزمة في ألوان الفريق عند العرق أو الغسيل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الشركة سحبت كامل القمصان من المتاجر قبل بدء بيعها لجماهير الفريق الكتالوني بسبب مشكلة اللون.

حسم برشلونة نتيجة مباراته أمام فياريال، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ملعب لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وأفتتح برشلونة أهداف اللقاء، عن طريق لاعب فياريال بعدما سجل هدفا في شباكه، ليمنح الكتالوني التقدم، قبل أن يصحح جيرارد مورينو الخطأ ويسجل هدف التعادل لفريقه.

 وأدرك لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، بينما وضع جريزمان الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بثوان، ليكمل أنسو فاتي الرباعية في الدقيقة 86.

ونجح برشلونة في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب الصدارة، ليستقر في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 73 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الملكي، حصدهم من تحقيق الفوز في 22 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، ومنى بالهزيمة 6 مرات منذ بداية مشواره في الدوري الإسباني هذا الموسم.