رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندرى وسموحة والأوليمبي ينعون الفريق العصار

11:13 م | الإثنين 06 يوليو 2020
الاتحاد السكندرى وسموحة والأوليمبي ينعون الفريق العصار

الاتحاد السكندري

نعى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، والذي رحل إلى جوار ربه اليوم.

وقال بيان نادى الاتحاد السكندري: "كان لفقيد الوطن أياد بيضاء خلال قيادته لوزارة الإنتاج الحربي من خلال إنجاز العديد من المشرعات القومية الكبرى ومن بينها بناء وتشييد فرع نادي الاتحاد السكندرى بسموحة، راجين من المولى عز وجل أن يتغمد فقيد مصر برحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان".

كما نعى المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة الفريق محمد العصار.

وقال "عامر"، "أنعي سيادة الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، رجل وطني وقائد فذ رحم اللة سياده رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته الصبر والسلوان".

كما نعى رئيس النادى الأوليمبي المهندس طارق السيد، ببالغ الأسي والحزن الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للاإتاج الحربي الذي انتقل إلى جوار ربه مساء اليوم، لتفقد مصر أحد رموزها العسكرية الفذة، مقاتلاً وهب حياته لخدمة وطنه... وحكيماً شارك في مسؤولية إدارة البلاد في فترة عصيبة"

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أصدر فى 26 يونيو من الشهر الماضى قراراً بترقية اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، إلى رتبة فريق فخري، مع منحه وشاح النيل.