رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل انضمامه للزمالك.. المثلوثي يقاضي إدارة الصفاقسي

05:46 م | الثلاثاء 07 يوليو 2020
قبل انضمامه للزمالك.. المثلوثي يقاضي إدارة الصفاقسي

حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي

قرر حمزة المثلوثي، لاعب نادي الصفاقسي التونسي، اليوم الثلاثاء، مقاضاة مجلس إدارة ناديه، معلنا يرفض الاستمرار مع الفريق لنهاية الموسم الجاري 2019-2020.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الشروق" التونسية، اليوم، فإن حمزة المثلوثي قرر مقاضاة إدارة ناديه، رافضا الاستمرار معه خاصة أن عقده انتهى في 30 يونيو الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن قرار اللاعب التونسي بمقاضاة الصفاقسي يرجع إلى رغبته في الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، في ظل نهاية عقده وعدم تجديده مع الفريق، إذ أنه اتفق مع الزمالك على الانضمام إليه في الموسم المقبل.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن اللاعب ينتظر فتح الطيران الجوي بين تونس ومصر من أجل السفر للقاهرة والخضوع للاختبار الطبي، تمهيدا لتوقيعه عقدا مع الزمالك يمتد لثلاثة أعوام.

من ناحية أخرى، استدعى فتحي جبال، المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي، 27 لاعبا للمشاركة في المعسكر، ضمن استعدادات الفريق لموعد استئناف الدوري التونسي المقرر اليوم في الثاني من شهر أغسطس المقبل.

استبعاد المثلوثي من معسكر الصفاقسي قبل عودة الدوري التونسي

وشهدت قائمة الصفاقسي التونسي غياب حمزة المثلوثي، الأمر الذي يؤكد أنباء رحيل اللاعب للزمالك في الفترة المقبلة.

وتضم قائمة الصفاقسي كل من: "أيمن دحمان - محمد الهادي قعلول - صبري بن حسن - أيوب العبيدي - أسامة البحري - علاء غرام - عزمي جومة - محمد علي الجويني - هاني عمامو - نور الزمان الزموري - نسيم هنيد - محمد بن علي - حمزة الجلاصي- كريس كواكو - كينجسلي سوكاري - وليد القروي - محمد علي الطرابلسي - رشيد آيت عثمان - عبد الله العامري -  كينجسلاي إيدو - زكريا بن شاعة - أيمن الحرزي - حسام بن علي - أشرف الحباسي - بشير الغرياني -  جاسم الحمدوني - إبراهيما تانديا".

ويمتد معسكر الصفاقسي على إسبوعين، ومن المقرر أن يخوض خلاله الفريق أربع مباريات ودية ضد كل من النادي الأفريقي والملعب التونسي ونجم المتلوي وهلال الشابة.