رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"وصفه بالأحمق".. صدام بين تشاكا وسوكراتيس.. وجماهير آرسنال تنتصر للأخير

06:10 م | الثلاثاء 07 يوليو 2020
"وصفه بالأحمق".. صدام بين تشاكا وسوكراتيس.. وجماهير آرسنال تنتصر للأخير

تشاكا لاعب آرسنال

شهدت الساعات القليلة الماضية، صداما بين ثنائي آرسنال، سوكراتيس وجرانيت تشاكا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مزحة، انقلبت بمشادة بينهما أمام الجماهير على إنستجرام.

وبحسب ما أبرزت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن العلاقة بين الثنائي توترت بسبب وصف سوكراتيس لزميله تشاكا "بالأحمق أو السخيف"، مستخدما عبارة يونانية أثناء تعليقه على إحدى صور اللاعب السويسري، التي نشرها من تدريبات آرسنال، مازحاً: "اذهب إلى النوم، كل يوم تنشر هذه الصور، (أحمق)".

جماهير آرسنال تنتقد تشاكا

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن جماهير آرسنال استغلت كلمات سوكراتيس من أجل الهجوم على تشاكا، بسبب العداء الذي نما بينهما على مدار الأيام المنقضية، بسبب تعنيفه للجماهير في وقت سابق، ورفضه الاعتذار، ما جعله يفقد شارة قيادة الفريق، كعقوبة تأديبية له.

وفي دقائق بات تشاكا مادة للسخرية من قبل جماهير آرسنال، التي استغلت تعليق سوكراتيس من أجل رد اعتبارها، حيث قال أحد المتابعين: "لا فائده منه وجوده مثل عدمه"، بينما أشاد آخر بسوكراتيس بعد توبيخه لتشاكا: "يجب أن يكون قائد آرسنال"، وأضاف مشجع للجانرز: "الفريق يحتاج لمثل هذا اللاعبين (سوكرا)".

يأتي ذلك رغم خروج سوكراتيس من حسابات مايكل أرتيتا منذ عودة الحياة للدوري الإنجليزي، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا، بينما فضل الاعتماد على تشاكا.