نادي الاستقلال
كشفت تقارير صحفية إيرانية، عن إصابة 11 من لاعبي نادي الاستقلال بفيروس كورونا المستجد.
وذكرت وكالة أنباء "مهر" الإيرانية في طهران، تأكيدها أن نتائج تحاليل فيروس كورونا لـ11 لاعبا في صفوف الاستقلال جاءت إيجابية.
وأوضح المستشفى في بيان اليوم الثلاثاء، أنه بناء على طلب إدارة النادي، تم اخضاع 61 شخصا من لاعبي وكوادر الهيئة الادارية والاشرافية للفريق، للفحص بتاريخ الثالث من يوليو الجاري.

وأشار الى أن النتائج ظهرت ايجابية وقد تأكد إصابة 12 شخصا بالعدوى، وهم 11 لاعبا وطبيب الفريق.
وشملت الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا لاعبي الفريق، بالإضافة إلى كوادر الهيئة الإدارية والإشرافية للفريق، في الثالث من يوليو الماضي.
الجدير بالذكر، أن منافسات الدوري الإيراني، توقفت منذ مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل عودتها للاستئناف نهاية الشهر الماضي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك