رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| فادري يعطل أوباميانج.. ميلان يسقط يوفنتوس وأتلتيكو محلك سر

12:18 ص | الأربعاء 08 يوليو 2020
النشرة الأوروبية| فادري يعطل أوباميانج.. ميلان يسقط يوفنتوس وأتلتيكو محلك سر

هازارد لاعب ريال مدريد

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

تعادل إيجابي بين آرسنال وليستر سيتي

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لكلا الفريقين، المباراة التي جمعت آرسنال بنظيره ليستر سيتي، على ملعب الإمارات "معقل الجانرز"، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزيـ بأقدام بيير إيميريك أوباميانج وفاردي، لينهي آمال الجابوني في صدارة ترتيب هدافي المسابقة.

وفشل آرسنال في حصد الثلاث نقاط التي كانت ستقربه من المربع الذهبي، الذي سيضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ليستقر في المركز السابع برصيد 50 نقطة، وفي المقابل، تراجع ليستر سيتي، للمركز الرابع بشكل مؤقت في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 59 نقطة. تفاصيل الخبر من هنا

أتلتيكو مدريد يقع في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لكلا الفريقين، اللقاء الذي جمع أتلتيكو مدريد ونظيره سيلتا فيجو، على ملعب "بالايدوس"، ضمن مباريات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

واستطاع أتلتيكو مدريد أن يحتقظ بمكانه في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 63 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد صاحب الصدارة، برصيد 77 نقطة، استقر سيلتا فيجو في  المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإسباني،  برصيد 46 نقطة.

ميلان يمطر يوفنتوس برباعية

حول ميلان تأخره أمام يوفنتوس لانتصار مثير بنتيجة 4-2 في قمة الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإيطالي، والتي جمعتهما بملعب سان سيرو.

ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة بفارق 7 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، في حين يحتل ميلان المركز الخامس في الوقت الحالي برصيد 49 نقطة ليحافظ على أمله  في إنهاء الموسم بحصوله على أحد المراكز المؤهلة لبطولات أوروبا في الموسم المقبل 2020-2021.

ألكانتارا يتغنى بقدرات ليفربول

تحدث تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ، عن مدى إعجابه بليفربول، الذي استطاع أن يفرض نفسه على المستويين الأوروبي والمحلي، بعد تتويجه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

ويأتي حديث ألكانتارا، بالتزامن مع اهتمام ليفربول بضمه، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بتوصية من يورجن كلوب المدير الفني للفريق، الذي يراه داعماً قوياً لخط وسط الريدز، وهو ما ترجم على أنها موافقة مبدئية على المفاوضات، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية. تفاصيل الخبر من هنا

هازارد يواصل الغياب

أنهى نادي ريال مدريد حصته التدريبية الأولى في المدينة الرياضية فالديبيباس، استعدادًا لمواجهة ديبورتيفو ألافيس يوم الجمعة المقبل، في إطار الأسبوع الخامس والثلاثين بالدوري الإسباني.

وأكدت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، أن إيدين هازارد مع المجموعة، خلال الجزء الأول فقط من الحصة التدريبية، لكنه لم يشارك في المباريات المُصغرة، وانتهى به الأمر بالعمل بشكل فردي، وأضافت: "لا يزال هناك شكوك حول مشاركته يوم الجمعة، ضد ديبورتيفو ألافيس". تفاصيل الخبر من هنا