رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد سقوط يوفينتوس ولاتسيو.. الصحف الإيطالية: "جنون السكوديتو"

12:18 م | الأربعاء 08 يوليو 2020
بعد سقوط يوفينتوس ولاتسيو.. الصحف الإيطالية: "جنون السكوديتو"

رونالدو لاعب يوفينتوس

شهدت الجولة 31 من الدوري الإيطالي ما وصفته الصحف الإيطالية بـ"الجنون"، بعد سقوط المتصدرين يوفينتوس ولاتسيو أمام ميلان وليتشي، حيث انتهى اللقاء الأول بفوز كاسح لميلان على السيدة العجوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما سقط لاتسيو في فخ الهزيمة أمام ليتشي الذي يصارع على الهبوط بهدفين لهدف.

واختارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" جملة: "ميلان الرائع" عنواناً لغلافها، بعدما استطاع تحقيق فوز قاتل والعودة بعد التأخر بهدفين لتحقيق فوز تاريخي على اليوفي، فيما جاء عنوان صحيفة "كوريري ديلو سبورت" يحمل جملة: "جنون السكوديتو"، وأضافت: "الروسونيري يكشر عن أنيابه ولاتسيو يفشل في استغلال سقوط اليوفي".

توتو سبورت: سوبر ميلان

من جانبها اختارت صحيفة "توتو سبورت" جملة: "سوبر ميلان - يوفي مجنون"، عنواناً لغلافها، مضيفة: "عودة رائعة من ميلان تفسد فرحة اليوفي" مؤكدة أن ساري فقد فرصة توسيع الفارق مع لاتسيو.

ورغم سقوط السيدة العجوز أمام ميلان، إلا أنه استطاع الحفاظ على فارق السبع نقاط بينه وبين لاتسيو، برصيد 75 نقطة في المركز الأول، فيما يحاول انتر ميلان استغلال سقوط الأخير، من أجل القفز إلى الوصافة، حيث أن الفارق بين الفريقين أصبح 4 نقاط فقط مع تبقي 7 جولات في الكالتشيو.