رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل صدام توتنهام.. آرسنال يستأنف ضد قرار طرد نيكيتاه

05:02 م | الأربعاء 08 يوليو 2020
قبل صدام توتنهام.. آرسنال يستأنف ضد قرار طرد نيكيتاه

نيكيتاه لاعب آرسنال

يرفض نادي آرسنال الإنجليزي، الاستسلام أمام فقدانه نيكيتاه، أحد العناصر الأساسية في حسابات مايكل أرتيتا منذ عودة النشاط الرياضي، وذلك بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء ليستر سيتي، ليلة أمس.

وبحسب ما ذكر تشالز واتس الصحفي في "فوتبول لندن"، فإن آرسنال تقدم باستئناف على قرار كريس كافانا، حكم مواجهة ليستر سيتي، بطرد نيكيتاه في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي، بهدف لكلا الفريقين، ضمن الجولة 34 للدوري الإنجليزي، وذلك لحاجته للاعب قبل لقاء توتنهام المرتقب.

حكم لقاء ليستر سيتي وآرسنال يحرم نيكيتاه من المباراة المقبلة

وكان كافانا أشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعب آرسنال، بسبب تدخله العنيف على جاستين جيمس لاعب ليستر سيتي، قبل أن يقرر اللجوء إلى تقنية الحكم المساعد "var"، ليغير قراره إلى البطاقة الحمراء وحرمان اللاعب من تكملة المباراة.

وفشل آرسنال في حصد الثلاث نقاط التي كانت ستقربه من المربع الذهبي، الذي سيضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ليستقر في المركز السابع برصيد 50 نقطة.

وحصد الجانرز الـ50 نقطة، من تحقيق الفوز في 12 مباراة، بينما حسم التعادل 14 مباراة، مني بالهزيمة 8 مرات على مدار مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفي المقابل، تراجع ليستر سيتي، للمركز الرابع بشكل مؤقت في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 59 نقطة، بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب مركز الوصافة، وحصد نقاطه من الفوز في 17 مباراة، والتعادل 8 مرات، بينما مني بالهزيمة 6 مرات.