رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. روبرتسون يصدم صلاح.. موعد قرعة دوري الأبطال وأسباب رحيل ميسي

05:12 م | الخميس 09 يوليو 2020
النشرة الأوروبية.. روبرتسون يصدم صلاح.. موعد قرعة دوري الأبطال وأسباب رحيل ميسي

صلاح وروبرتسون

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

وصلة مزاح بين صلاح وروبرتسون

تبادل ثنائي ليفربول محمد صلاح وروبرتسون المزاح، حول ثالث أهداف "الريدز" في مرمى برايتون، أمس الأربعاء، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، والذي سجله الأول من صناعة الثاني.

وعلق صلاح، على الهدف الذي صنعه له روبرتسون من تمريرة حاسمة، ليستلمها وينفرد بها داخل منطقة جزاء الخصم، ويسجل الهدف الثاني له في اللقاء، بقوله مازحاً: "أخيراً روبرتسون صنع لي هدفاً، هذا أمر أسعدني كثيراً".

ورد روبرتسون على تصريحات الفرعون المصري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بقوله: "لم أقصد إرسال التمريرة لك، ولكن فيرجيل فان دايك كان المقصود منها، في عيد ميلاده".. لقراءة الخبر كاملاً اضغط هنا

أسباب تهديد ميسي بالرحيل عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، السبب الحقيقي وراء قرار ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، بتجميد مفاوضات تمديد عقده مع ناديه.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن ميسي قرر الضغط على الإدارة بورقة عدم التمديد، من أجل إجبارها على تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكملت: "ميسي لا ينوي الرحيل عن برشلونة، بل إنه يضغط على بارتيميو بموقفه الحالي ووقف مفاوضات تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية 2021، من أجل تدعيم الفريق في ظل تراجع النتائج".. لقراءة الخبر كاملاً اضغط هنا

غداً.. قرعة دوري الأبطال والدوري الأوروبي

حدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، غداً الجمعة، موعداً لإقامة قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بمدينة "نيون" في الثانية عشرة ظهرا.

وقرر الاتحاد الأوروبي "يويفا" إقامة مباريات دور ربع النهائي بدوري الأبطال من لقاءٍ واحد.. لقراءة الخبر كاملاً اضغط هنا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي