رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس الأهلي.. الوداد يتحرك قانونيا ضد "النهيري" بعد أزمته مع رئيس النادي

06:03 م | الجمعة 10 يوليو 2020
منافس الأهلي.. الوداد يتحرك قانونيا ضد "النهيري" بعد أزمته مع رئيس النادي

محمد النهيري

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تفاصيل تحرك قانوني من الوداد ضد محمد النهيري بعد أزمته مع سعيد النصيري رئيس نادي الوداد، خاصة بعدما تغيب عن التدريبات لعدم رغبته في التجديد إلا بعد الموافقة على شروطه.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، إن المفاوضات بين محمد النهيري وفريقه الوداد البيضاوي إلى نتيجة مرضية بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدها الناهيري مع سعيد الناصري رئيس الوداد.

وطالب نهيري، بمبلغ مالي كبير، إذا ما رغب الوداد في تمديد العقد معه وصل، ولكن ما توصل إليه اللاعب رفضه الوداد لكون المبلغ عالي جدا.

وقال الناصري، إن مكتب الوداد أوكل مهمة تحرير بيانات عن طريق تحرك قانوني يدون غياب نهيري عن التدريبات اليومية.

وتنتظر الجماهير المحبة لنادي الوداد البيضاوي المغربي، حسم مصير محمد الناهيري، لاعب الفريق، والذي يمتد عقده إلى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

النهيري يطلب مليون دولار لتجديد عقده

وذكرت صحيفة "لو 360" المغربية الثلاثاء الماضي، أن محمد الناهيري فاجأ سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، بعدما رفع المدافع سقف مطالبه إلى مليار ونصف مليار سنتيم (مليون دولار) من أجل تمديد بقائه رفقة فريقه لثلاث مواسم جديدة.

وأضافت الصحيفة المغربية، أن "الناهيري" اشترط حصوله على مبلغ 1.5 مليار سنتيم من أجل تمديد عقده مع فريقه الحالي لثلاث سنوات، وطالب بمبلغ 400 مليون سنتيم خلال الموسم الأول، وإضافة 100 مليون في الموسم الثاني و200 مليون سنتيم خلال الموسم الثالث.

 وكان "الناهيري" قد أدلى بتصريحات مؤخرا أثارت جدلا كبيرا، حيث قال فيه إن ارتباطه بالوداد انتهى في الساعة الأولى من بداية يونيو الماضي، وهناك مستحقات عالقة لدى الفريق لم يحصل عليها بعد، وهي مبلغ 94 مليون سنتيم.