رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول وبيرنلي..الأبطال يعبرون الممر الشرفي الرابع بعد التتويج (صورة)

04:34 م | السبت 11 يوليو 2020
ليفربول وبيرنلي..الأبطال يعبرون الممر الشرفي الرابع بعد التتويج (صورة)

ليفربول

نظم لاعبو بيرنلي، الممر الشرفي الرابع لليفربول هذا الموسم، بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي، قبل نهاية مسيرته بالمسابقة بـ7 جولات كاملة، وذلك بعد انتظار للقب دام 30 عاماً.

وعبر بطل الدوري الإنجليزي، من الممر الشرفي الرابع له، بعد مروره من ممرات شرفية نظمها مانشستر سيتي، أستون فيلا وبرايتون، كعادة تقليدية متعارف عليها في الدوريات الأوروبية تحديداً، بعد إعلان بطل المسابقة.

ليفربول يبحث عن مواصلة الانتصارات

ومرور البطل من الممر الشرفي، هي عادة عالمية، تعتمدها العديد من الدوريات حول العالم، وعلى رأسهم الدوري الإنجليزي، من خلال وقوف الأندية في ممر شرفي، عند مواجهة البطل، وقبل بدء المباراة.

وحسم فريق ليفربول، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري، لأول مرة منذ 30 عاما، بعدما جمع الفريق الأحمر حتى الآن 92 نقطة، ليجلس منفردا على عرش جدول ترتيب البريميرليج.

ويبحث الريدز عن تحقيق الانتصار، والاقتراب خطوة أكبر نحو تحقيق المائة نقطة، بل وتحطيم هذا الرقم خلال الموسم الجاري، خاصة أنه مازال هناك أربع مباريات، وستكون أولها اليوم أمام بيرنلي.

ويخوض فريق بيرنلي مباراة بدون أي ضغوط، حيث يحتل الفريق المركز العاشر وفي جعبته 49 نقطة، بعيدا عن صراع الهروب من الهبوط، ولا يطمح الفريق في الحصول على مركز مؤهل للمشاركة في البطولات الأوروبية.