رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حميد أحداد في معسكر منتخب المغرب للمحليين استعدادا لأمم أفريقيا

06:51 م | السبت 11 يوليو 2020
حميد أحداد في معسكر منتخب المغرب للمحليين استعدادا لأمم أفريقيا

أحداد

أعلن مدرب المنتخب المحلي للمغرب الحسين عموتة، قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في التجمع الإعدادي الذي سيخوضه اللاعبين بمركب محمد السادس لكرة القدم، في الفترة بين 15 و18 يوليو الجاري، استعدادا لنهائيات أمم أفريقيا للمحليين التي ستقام في الكاميرون يناير 2021.

وتواجد حميد أحداد لاعب الزمالك، المعار لفريق الرجاء المغربي، خاصة وأنه قبل التوقف كان يقدم أداء جيدا مع الفريق مما دفع "عموتة" على ضمه لقائمة المنتخب المغربي المحلي.

وصرح الحسين عموتة، في وقت سابق، بأنه قرر استغلال عودة اللاعبين لاستئناف تدريباتهم الجماعية، وبرمج معسكرا إعداديا جديدا بدءا من الأسبوع المقبل، رغبة منه في لقاء لاعبي المنتخب المحلي، الذين لم يجتمع بهم منذ شهر شهر نوفمبر الماضي، موعد آخر تجمع تدريبي للمحليين.

معسكر آخر للمنتخب المغربي المحلي في أكتوبر 

وأوضح "عموتة" أنه يهدف من خلال برمجة المعسكر الاعدادي المذكور الذي يمتد لأربعة أيام فقط، العمل على بعض الخطط التكتيكية، ولقاء اللاعبين وإبقائهم في أجواء المنافسة، في أفق برمجة معسكر جديد شهر أكتوبر المقبل.

وشدد "عموتة" على أنه قرر استدعاء لاعبي الوداد والرجاء الرياضيين، ونهضة بركان وحسنية أغادير، لمعسكر المحليين على اعتبار أنه لا يمكن لقائهم خلال الفترة المقبلة، لارتباط فرقهم بالمباريات الأفريقية.