رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمل جديد لبرشلونة.. شكوك حول مشاركة بنزيما أمام غرناطة بالليجا

07:35 م | السبت 11 يوليو 2020
أمل جديد لبرشلونة.. شكوك حول مشاركة بنزيما أمام غرناطة بالليجا

بنزيما لاعب ريال مدريد

تحوم الشكوك حول مشاركة كريم بنزيما، برفقة ريال مدريد في مباراته المقبلة، أمام غرناطة، والمقررة ضمن الجولة 36 من عمر الدوري الإسباني بالموسم الحالي، بعد شعوره بآلام عضلية أثناء مباراة ديبورتيفو ألافيس.

ولم يشارك "بنزيما" في التدريبات الجماعية لريال مدريد، صباح اليوم، واكتفى بالتدرب بشكل منفرد، ما أثار الشكوك حول إمكانية لحاقه بلقاء غرناطة المقبل، والذي سيكون حاسما في مسيرة الملكي هذا الموسم، لرغبته في مواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري عن برشلونة.

بنزيما يثير الشكوك حول مشاركته أمام غرناطة

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن بنزيما يعاني من إصابة على مستوى الساق، ألمت به أثناء مشاركته في لقاء ألافيس، ورغم ذلك أكمل اللقاء بشكل طبيعي، ما قد يحرم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق، من الاعتماد على مواطنه خلال المباراة المقبلة، في ظل الدفع به بشكل أساسي في جميع المباريات.

احتفظ ريال مدريد بمكانه في قمة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 80 نقطة، حصدها من الفوز في 24 مباراة، بينما حسم التعادل 8 مباريات، ومنى بالهزيمة ثلاث مرات فقط، منذ بداية مسيرته في الليجا هذا الموسم.

وواصل الفريق الملكي، الابتعاد بالصدارة عن أقرب ملاحقيه وغريمه التقليدي برشلونة، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط.