رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لامبارد: واثق من احتلال أحد مراكز المقدمة بالدوري الإنجليزي

10:06 م | السبت 11 يوليو 2020
لامبارد: واثق من احتلال أحد مراكز المقدمة بالدوري الإنجليزي

فرانك لامبارد

أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أنه واثق من احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وذلك عقب سقوط البلوز اليوم، أمام شيفيلد.

وتعرض تشيلسي إلى هزيمة قاسية أمام شيفيلد يونايتد اليوم السبت، بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بثلاثة أهداف دون مقابل.

وبات موقف تشيلسي صعبا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث بات رجال المدرب فرانك لامبارد، مهددون بفقد المركز الثالث حال فاز مانشستر يونايتد وليستر سيتي خلال مواجهتيهما خلال الجولة الحالية من المسابقة.

وقال "لامبارد" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "لقد كانوا أفضل منا جسديًا وعقليًا، وعندما تكون معهم الكرة، لذلك نحن خسرنا المباراة".

وأضاف: "كانوا أقوى منا، تشعر وتسمع كل ضجيج وكل ما يمكنني سماعه كانت أصوات لاعبي شيفيلد يونايتد، إنهم فريق جيد وإذا أتيت إلى هنا ولعبت بشكل سيء فهذا هو ما سيحدث".

وأوضح: "كنا في غاية البطء ولم نستطيع أن نسرع الرتم بالأجنحة التي لدينا، حاولنا السيطرة وهو ما فعلناه، ولكننا لم نستطيع تشكيل تهديد حقيقي على المرمى".

وأردف: "بعد التأخر بهدفين دون رد بات الأمر صعبًا علينا، أنا أحلل الموسم ككل من أجل الاستقرار على الأخطاء، نحن بحاجة إلى وضع ذلك بسرعة من أجل التعافي والمنافسة على المراكز الأربعة الأولى".

وواصل: "أنا لست قلقًا بشأن المراكز الأربعة الأولى اليوم، كل ما أفعله هو الجلوس ومشاهدة المباريات والنظر في ما نريد القيام به، لكن اليوم أنا مهتم بكيفية أدائنا".

واختتم: "سنرى أين نحن عندما نقترب من مواجهة نورويتش، لكن بالتأكيد لا يمكننا اللعب أمام نورويتش أو مانشستر يونايتد أو ولفرهامبتون كما فعلنا اليوم".