رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمواعيد.. 5 مواجهات حاسمة في مباريات اليوم بالدوريات الأوروبية الكبرى

10:29 ص | الإثنين 13 يوليو 2020
بالمواعيد.. 5 مواجهات حاسمة في مباريات اليوم بالدوريات الأوروبية الكبرى

فريق مانشستر يونايتد

يشهد اليوم الاثنين، الموافق الثالث عشر من شهر يوليو 2020، العديد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث تقام عدة مباريات في الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، بالإضافة إلى الدوري الإيطالي.

ويسرد "الوطن سبورت"، مواعيد أبرز مباريات اليوم بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى استعراض القنوات الناقلة لتلك المواجهات.

الدوري الإنجليزي

تُختتم اليوم، منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث تقام مباراة واحدة فقط، تجمع بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون.

ويشهد ملعب أولد ترافورد، مباراة مان يونايتد ضد ساوثهامبتون، والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، ويعلق عليها محمد بركات.

الدوري الإسباني

ويشهد اليوم أيضا، ختام منافسات المرحلة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، حيث تقام ثلاث مواجهات، ففي السابعة والنصف مساء تنطلق مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي، ويتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD3"، وفي التوقيت ذاته يلتقي فياريال وريال سوسيداد وستنقلها قناة "بي إن سبورتس HD4".

وتختتم مباريات اليوم في الدوري الإسباني، بلقاء مرتقب يجمع بين غرناطة وريال مدريد، والتي تنطلق في العاشرة مساء، وسيتم نقلهاعبر قناة "بي إن سبورتس HD1" ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

 

الدوري الإيطالي

ويشهد اليوم ختام منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ"، حيث تقام مباراة واحدة فقط، تجمع بين فريقي إنتر ميلان وتورينو.

وسيتم نقل مباراة إنتر ميلان ضد تورينو، التي تبدأ في العاشرة إلا ربع مساء، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD4"، ويعلق عليها المصري علي محمد علي.