رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير بريطانية: إلغاء راحة شرب المياه واستمرار تفعيل الـ5 تبديلات الموسم المقبل

08:06 م | الإثنين 13 يوليو 2020
تقارير بريطانية: إلغاء راحة شرب المياه واستمرار تفعيل الـ5 تبديلات الموسم المقبل

صلاح من مباراة سابقة لليفربول

أكدت تقارير صفحية بريطانية، اليوم الإثنين، أن قرار راحة اللاعبين بالدوري الإنجليزي الممتاز، خلال المباريات، لن يتم استخدامه خلال الموسم المقبل.

وأشار موقع "ذا أثليتيك" الإنجليزي، أنه على الرغم من عدم وجود أي علامة حول إمكانية عودة الحياة إلى طبيعتها بكرة القدم في إنجلترا، إلا أن الأمر لا ينطبق على قرار توقف المباريات لشرب المياه.

وأوضح الموقع الشهير، أن قرار الخمسة تبديلات في المباراة الواحدة، سيستمر الموسم المقبل أيضًا، ولكن ذلك لن يحدث بالنسبة لشرب المياه.

وتم استخدام شرب المياه وبعد المشروبات الأخرى خلال المباراة من أجل الراحة، وذلك في ظل الطقس المرتفع خلال الفترة الحالية، كما يرى بعض المدربين مثل جوزيه مورينيو، أن تلك الراحة ذات فائدة تكتيتة، إذ يتيح الأمر للمدرب التواصل مع لاعبيه.

وقال مصدر بصحيفة أثليتيك: ليست هناك حاجة لهم في الشتاء أو بعد ذلك، كان ذلك مجرد محاولة لحماية اللاعبين أكثر قليلاً خلال هذه الظروف غير العادية .

وأضافت الصحيفة، أن الدوري الإنجليزي الممتاز ستعاد بث مبارياته إلى نظام البث العادي في المملكة المتحدة الموسم المقبل، مع بعض المباريات غير المتاحة على الهواء مباشرة، على الرغم من أنه من المتوقع أن تظل الملاعب في الجزء العلوي مغلقة جزئيًا لبقية عام 2020 على الأقل.